الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص الشوط الأول من مباراة منتخب مصر للسيدات ونظيره السنغال

منتخب مصر للسيدات

منتخب مصر للسيدات

دنيا عبده

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر للسيدات ونظيره السنغال بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب السلام بالقاهرة، لحساب منافسات إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

ماذا يحتاج المنتخب الوطني لكي يتأهل؟ 

يحتاج منتخب مصر للسيدات إلى الفوز بفارق أربعة أهداف على نظيره السنغال، دون أن تتلقى شباكه أهداف، وفي حال تلقى المنتخب الوطني أهداف، يجب زيادة الفارق للتأهل إلى أمم إفريقيا 2024.

وكان منتخب مصر، خسر في جولة الذهاب أمام السنغال برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس الماضي، ودخل منتخب مصر للسيدات معسكرًا مغلقًا، من يوم الجمعة الماضي؛ استعدادًا لمواجهة السنغال.

الجهاز الفني لمنتخب مصر سيدات

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب السيدات كلًا من محمد كمال مديرا فنيا، إسراء أسامة مدربا عاما، محمد عرفات مدرب حراس المرمى، سالم عاطف محلل أداء، محمد خاطر معد بدني، إيمان كمال طبيب المنتخب، وميريت مونيس إخصائي علاج طبيعي، حنان حامد إخصائي تأهيل، سونيا سيد مدير إداري للمنتخب، أحمد حسن وحسني نصر للمهات.

في شأن مختلف أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الأندية والمنتخبات المرشحة للقب الأفضل في عام 2023 على مستوى الكرة النسائية.

ومن المقرر أن يتم تسليم جوائز العام من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في احتفالية ضخمة يوم 11 ديسمبر الجاري بمدينة مراكش المغربية.

وجاءت اختيارات المنتخبات على النحو التالي: «بوركينا فاسو - بوروندي - غانا - مالاوي - المغرب - نيجيريا - السنغال - جنوب إفريقيا - تنزانيا - زامبيا».

search