السبت، 05 أكتوبر 2024

10:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توافد نجوم الفن لعزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

العزاء

العزاء

محمود الجلفي   -  

A A

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء للفنانة ريهام عبد الغفور في عزاء والدها الراحل أشرف عبد الغفور، بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

وتواجد عدد كبير من نجوم الفن، منهم، النجم كريم عبد العزيز، ومحمد هنيدي، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وروجينا، وحمزة العيلي، ونسرين أمين، ولقاء سويدان، ودنيا عبد العزيز وزوجها، والإعلامية هبة الأباصيري، وألفت عمر، وسيد رجب، وتامر هجرس، وعدد آخر من الفنانين.

تشييع جثمان أشرف عبد الغفور

وشيع نجوم الوسط الفني، جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، أمس، من مسجد الشرطة عقب وفاته إثر حادث سير مروع عن عمر ناهز 81 عام.

حضر تشييع الجنازة الفنان أشرف عبد الغفور، عدد كبير من نجوم الفن، منهم: الفنان أحمد حلمي وأحمد السقا ودينا الشربيني وحنان مطاوع ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، والفنان أحمد بدير وأحمد السعدني ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، كما وحرصت شقيقته الفنانة ماجدة زكي على حضور تشييع جنازة صديق عمرها الراحل.

فيما ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور بالأمس في الجنازة ترتدي نظارة شمس سوداء وفي حالة انهيار تام، إثر وفاة والدها المفاجئ بعد تعرضه لحادث سير أثناء قيادته لسيارته برفقة زوجته، أمام كومباوند «ماونتن فيو» على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبعد وقوع الحادث تم نقله فورًا إلى مستشفى زايد التخصصي.

search