الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم الفن يودعون أشرف عبد الغفور إلى مثواه الأخير

مكان جنازة أشرف عبدالغفور بمسجد الشرطة

مكان جنازة أشرف عبدالغفور بمسجد الشرطة

محمود الجلفي

A A

حرص الإعلامي عمرو الليثي والفنانة لقاء سويدان والفنان إيهاب فهمي على التواجد مبكرًا بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، لصلاة الجنازة علي الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، والذي وافته المنية أمس.

وتواجد النجم أحمد السقا وعدد من نجوم الفن في مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، ووصل كل من الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة لقاء سويدان، الفنان حسام داغر، الفنان حمزة العيلي، الفنانة نهال عنبر، والفنان أحمد بدير.

وكان من بين نجوم الفن أيضًا بشرى ووفاء عامر وأحمد السعدني ودينا الشربيني، والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، كما حرص الفنان الكبير أحمد حلمي، على توديع الفنان أشرف عبد الغفور إلى مثواه الأخيرة وظهرت عليه علامات الحزن الشديد.

وصول جثمان الراحل أشرف عبدالغفور

ووصل منذ قليل، جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد؛ لصلاة الجنازة عليه، بعد الظهر مباشرة، بتواجد عدد من نجوم الفن.

وتوفي مساء أمس، الفنان القدير أشرف عبد الغفور، عن عمر ناهز الـ 81 عامًا، بعد أصابته بحادث سير برفقة زوجته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتلقت الأجهزة الأمنية على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي إخطارًا يفيد بوقوع حادث سير، وانتقلت الأجهزة إلى موقع الحادث وتبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وفور وصولهم وجدوا أن «أشرف عبدالغفور» لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وكان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض والتي انطلقت في شهر أغسطس الماضي.