الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيدرا عن أشرف عبد الغفور: كان راجل محترم يخدم الكبير والصغير

فيدرا من جنازة أشرف عبد الغفور

فيدرا من جنازة أشرف عبد الغفور

محمود الجلفي   -  

A A

أعربت الفنانة فيدرا، عن حزنها الشديد بوفاة الفنان أشرف عبد الغفور، بعد تعرضه لحادث سير، مساء أمس، على طريق أكتوبر الصحراوي، نتيجة حادث تصادم سيارته.

وقالت فيدرا عن وفاة أشرف عبد الغفور، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها تتمني لزوجته الشفاء، حيث علقت: «كان راجل محترم جدًا، بيخدم الكبير والصغير كممثل وكنقيب، اشتغلت معاه كتير جدًا، في مسلسلات وإذاعة، ربنا يتغمده برحمته ويصبر ريهام وزوجته، وربنا يشفيها ويخرجها بالسلامة من المستشفى، وأتمنى من كل الناس وكل اللي بيشوف فنه وبيحبه يدعوله بالرحمة والمغفرة».

وفاة أشرف عبد الغفور

وتعرّض أشرف عبدالغفور، لحادث سير أثناء قيادته لسيارته برفقة زوجته، أمام كومباوند شهير ، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبعد وقوع الحادث تم نقله فورًا إلى مستشفى زايد التخصصي.

وبعدما حاول الطاقم الطبي، إسعافه بشتى الطرق، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتوفى في الحال، وحاليًا زوجته في حالة خطرة بالرعاية المركزة، وتم نقل جثمانه إلى المشرحة.

وكان الظهور الأخير للفنان أشرف عبدالغفور، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، برئاسة الفنان محمد رياض والتي انطلقت في شهر أغسطس الماضي.

وعلى صعيد آخر، كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم للفنان الراحل قبل وفاته.

وتولى الفنان أشرف عبدالغفور، منصب رئيس لجنة تحكيم المسابقة، كما ضمت اللجنة عددا من الأعضاء، منهم: المخرج نادر صلاح الدين، الموسيقار طارق مهران، مهندس الديكور محمد الغرباوي، الفنان مجدي كامل، الدكتورة سحر الهلالي، الناقد الفني جرجس شكري، أما مقرر اللجنة سيكون الفنان محمود حسن.