السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حماة الوطن: السيسي أكد على المشاركة بالانتخابات دون الحديث عن اتجاهات الناخبين

حماة الوطن

حماة الوطن

محمد الأزهري

A A

قال المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن الدكتور عمرو سليمان، إن إقبال المصريين بالخارج مبعث فخر وأمل، وقد تكون أكبر نسبة تصويت عن أي انتخابات سابقة، مشيدا بإقبال المصريين على التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية.


وأضاف المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، فى تصريحات لـ"الجمهور"، أنه من المتوقع أن تكون انتخابات الداخل بنفس درجة الإقبال، لافتا إلى أن المشاركة هي الأساس بصرف النظر عن الاختيارات.

ولفت المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، إلى أن الرئيس السيسي أكد على المشاركة كونها الأساس دون الحديث عن اتجاهات الناخبين.


وشدد المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، على ضرورة المشاركة في الانتخابات، مبينا أن للناخب حق اختيار من يشاء والبرنامج الانتخابي الذي يناسبه.

ويبدأ الصمت الانتخابي خلال 72 ساعة، لتصويت المصريين بالداخل، في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر عقدها خلال أيام 10و 11 و12 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك وفقًا للجدول الزمني المعد سابقًا من الهيئة الوطنية للانتخابات، ومن المقرر أن يتوقف المرشحون عن الدعاية الانتخابية، يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر الجاري، أي قبل يومين من موعد الاقتراع بالتوقيت المحلي.

وانطلقت حملات الدعاية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024، بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة، والرموز الانتخابية التي يستخدمها المرشحون بالسباق الرئاسي، وفقًا للجدول الزمني للإجراءات الانتخابية التي حددتها الهيئة.

search