الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيساف يكشف مفاجآت فى حواره مع «الجمهور»: أنا مش كيوت ومتربى في حدائق القبة

  إيساف فى حواره مع  موقع الجمهور

إيساف فى حواره مع موقع الجمهور

ندى يوسف تصوير _ندى فتح الله

A A

-أكلت في مطعم تركى ودفعت باقي الحساب أغنية « لأم كلثوم »

- عريس كان عاوز يقتلني فى فرحه علشان كان مستعجل على « الدخلة»

-لو مكنتش مغني كنت هبقى محامي أو «مسجون »

-أنا اللي اخترعت قصة شعر الأسبايكي

-عندي 4 تاتوهات في جسمي وكل واحد له حكاية 

-اسمى غريب فعلا وعملى مشاكل كتير وأبويا السبب 

تعمل ايه .. لو صحيت من نومك..و فتحت تليفونك ودخلت مواقع التواصل الاجتماعي ولقيت عنوان يخصك «صدمة.. شاهد إيساف بوزن زائد» .. الأمر قد يكون طبيعى إذا ما كانت بعيدًا عن مجال الفن، أما إذا كان مظهرك هو رأس مالك .. إلى جانب موهبتك وحضورك من المؤكد إنك ستكون منزعج.. ليس بسبب الوزن الزائد فقط .. ولكن مع سيل التعليقات النارية، التي رافقت هذه الصورة والخبر.. «الكيوت .. ده اسمه غريب .. ده متكبر»، وغيرها من التعليقات التي نقلنا جزء منها وواجهنا به الفنان إيساف  الذى حل ضيفنا عزيزًا على موقع «الجمهور»، وكان لنا معه هذا الحوار الذى كشف لنا فيه عن العديد من الجوانب الشخصية والفنية .. ربما تكون أكثر صدمة ومتعة من «صدمة.. شاهد إيساف صريح أكثر من اللازم » .. وإلى تفاصيل الحوار .

إيه حكاية وزنك الزيادة والكرش والصورة اللي صدمت الجمهور؟

«أنا عن نفسي عاوز أعرف  فين الصدمة»، أنا فجأة صحيت من النوم، لقيت السوشيال ميديا مقلوبة «مكتوب صدمة شاهد إيساف بعد تغير مظهره»،  ولحد دلوقتى عاوز أعرف ماله مظهرى «ما أنا زي الفل أهو»، ومن الأساس الصور اللى انتشرت من مقطع فيديو، طرحته عبر صفحتي منذ عدة أشهر، وكان فيديو كوميدي وحكم الجمهور كان خطأ، ولكني في الأخير لازم احترم كل  الآراء مادمت ارتضيت أن أكون فنان.

ما معنى اسم إيساف؟ ومن الذي اختاره لك؟

الاسم فارسي، ويعني حامل السيوف، ووالدي رحمه الله هو من اختار لي هذا الاسم، لأنه كان مثقفًا جدا، وكل أسماء أشقائي غير مألوفة، وهم: «نمازي» ويعني الرجل الذي يصلي، و«ريهان»، و«ماهيتاب»، وأنا أصغرهم.

هل تسبب اسمك الغريب في مواقف معينة أو مشاكل ؟

اسمى الغريب  تسبب لي في العديد من المشاكل في البدايات ولكن حاليًا هو من أسباب شهرتي، وكما يقولون «كل واحد ليه نصيب من اسمه.. وأنا حامل السيوف.. وفيه حروب بتحصل»، على سبيل المثال عندما كنت صغيرًا وتحدث مشاجرة  «خناقة» مع غيرى من الأطفال وأكون طرف فيها أو متواجد بسبب اللعب، أول شخص يتعرفون عليه هو أنا، وكان يقولون «الواد أبو اسم غريب أو أبو شعر.. عشان كده بتجاب بسرعة».

ما اسمك في «البطاقة» الشخصية؟

إيساف ثناء إبراهيم محمد جبل.

كيف كانت حياتك في مرحلة الشباب والحب والزواج ؟

من الأساس فكرة الزواج لم تخطر على «بالي» إطلاقًا ولكن تزوجت بعد قصة حب كبيرة جدًا وعظيمة لدرجة أني بعدما قابلت زوجتي  فكرت في تخليد اسمي، وتوريثه لأطفالي وهذا من أعظم أنواع الحب في رأى الشخصي .

تحدثت عن ثقافة والدك وشخصيتك المتمردة .. كيف كانت العلاقة بينكم ؟

في الطفولة والمراهقة كانت مشاكل .. أنا كنت طفل «شقي جدًا.. وبجيب لأهلي بلاوي»،وتلقيت عشرات الاستدعاءات من المدرسة، وعندما كان يأتي والدي الى المدرسة كان يستغربون جدًا،  ويقولون «انت إزاى والد الطفل ده..  وفي مرحلة المراهقة كانوا بيقولى عنى  شكلي ابن ناس بس دماغه مش حلوة.. وفى الحقيقة أنا أصلًا كنت عاوز أطلع مجرم لكن مجموعي مجابش»، مثلما قالت لي مدرستي  التي عاقبتني في مرة بوضع «لبانة»، في «شعري»، لما ابتكرت قصة «الإسبايكي». ووالدي رحمه الله لم يعارض في أنى ادخل المجال الفني.

ما الأغاني التي كنت تريد تقديمها لكبار المطربين ؟

«كوكب تاني» لمدحت صالح، و«أهواك» لعبدالحليم حافظ، وأغنية «كده يا قلبي» التي غنتها شيرين عبدالوهاب في مسلسل «طريقي»، كنت أتمنى إنها تكون الأغاني الخاصة بي.

بعيدًا عن الغناء هل لديك مواهب أخرى؟

بحب كورة القدم وبشجع الأهلي والرياضة عمومًا، وأنا حاليا منتظم في «الجيم»، ولو قصدك مطبخ مليش فيه خالص أنا بعتمد على الدليفرى، وأكتر حاجة ممكن أعملها في المطبخ «طبق بيض عيون.. بس إنما إيه جامد». وزوجتي رحمتني من أكل الشارع والمطاعم.

فكرت تغني مهرجانات من قبل؟

بالفعل قدمت من قبل مهرجانًا، وكان صاحب الفكرة  أحمد حماد، مالك قناة شعبيات، وعرض علي أكثر من أغنية، وأعجبتني كثيرًا أغنية اسمها «كذا لون»، وقررت تسجيلها  في لحظتها، وطُرحت عبر يوتيوب بعدها بحوالي 7 أشهر.

كل الفنانين صادفهم مواقف غريبة في بداية المشوار.. ايه حصل معاك؟

مرة كنت في تركيا أنا ومجموعة من أصدقائي وقررنا نأكل في مطعم كان معانا 100 دولار، ووقت الحساب كانت الفاتورة 400 دولار، وبعد مشاورات وكلام كتير مع مدير المطعم وصلنا إلى حل وسط  أنى ممكن أغنى في المكان بباقي المبلغ، وهو رحب كثيرًا، وغنيت وقتها  «ألف ليلة وليلة»، لأم كلثوم.. والحمدلله صوتي عجب مدير المطعم لدرجة أنه عرض عليا أنى لما أكون جعان أجي المطعم  أكل وأغنى «ببلاش».

موقف لن تنساه وأنت فنان محترف ؟

كنت في حفل زفاف وأنا مندمج في الغنا فوجئت بـ «العريس كل شوية يشاور ليا يعملي إنه هيقتلني بإيده»، وأنا مش فاهم ليه.. وبعدين سألت قالوا لي العريس مستعجل على الدخلة.

هل لديك «بيزنس» خاص بك بعيدًا عن الغناء؟

كان عندي مشروع «كافيه»، ولكن فشل لأن أي مشروع محتاج  إدارة وتنظيم، وجهد كبير، وأنا «مبحبش أصحى بدري»، بسبب طبيعة عملي في الغنا.. أنا كائن ليلي وليس نهاري، وأحيانًا بحسب أشوف الشمس، وده أحيانا بجبيلي اكتئاب، بيخلينى أفضل في «السرير» فترة طويلة .

 تعلقيات خبر «صدمة.. شاهد إيساف بوزن زائد» قالوا عندك تاتو؟

عندي 4 تاتوهات مش واحد.. وكل واحد منهم له فكرة، برج العقرب، ووردة، ونجمة، وجملة «عيش حياتك»، وهذا منطقي في الحياة، بحب الضحك والفرحة حتى لو كنت حزين أحاول دايمًا أخرج نفسي من دائرة «الهم والزعل»، وشخصيتي ترفيهية ومسلية جدًا وسط أصدقائي وأصحابي.

مهنتك هتكون إيه لو كنتش مطرب؟

كان ممكن  أكون ملاكم، أو محامي، أو وكيل نيابة، وظيفة خاصة بالقانون، أو «مسجون».

search