السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. إعلان أول فيديو دعائي للعبة GTA 6

 GTA 6

GTA 6

نورهان عبدالعزيز

A A

أزالت شركة  Rockstar Games الستار عن تفاصيل لعبة GTA 6، فأعلن مطوريها أن اليوم 5 ديسمبر هو موعد إصدار أول مقطع دعائي لهذه اللعبة الجديدة في سلسلة Grand Theft Auto الشهيرة.

الفيديو الترويجي لـ GTA 6

وأعلنت الشركة في تغريدة على منصة «إكس» حديثًا و «تويتر» قديمًا عن موعد طرح هذه اللعبة، وحظت التغريدة على 150 مليون مشاهدة، وكانت الشركة قد أطقلت آخر إصدار من سلسلة GTA 5 منذ عشر سنوات.

وتعمل الشركة على تطوير GTA 6 منذ عدة سنوات، وأعلن رئيس شركة الألعاب العملاقة Sam Houser، أن Rockstar تسعى إلى إصدار العرض الترويجي في ديسمبر تزامنًا مع الذكرى الـ 25 للشركة.

وأُطلقت أول نسخة من سلسلة GTA عام 1997، أما GTA IV أُطلقت في عام 2008، وانتظرت الشركة عقدًا كاملًا لإصدار GTA 6، ويعتقد عدد كبير من الأشخاص، أن هذا الإصدار يزيد إيرادات الشركة كل عام.

وتم إعادة إصدار GTA V العديد من المرات، على أن يتم إتاحتها على ثلاثة أجيال منفصلة من خلال وحدات التحكم المنزلية، علاوة على إعلان الشركة عن إبرام صفقة منفصلة مع Netflix.

ويعتقد العديد، أن هذه الشراكة تجلب الكثير من عروض الألعاب العملاقة، على أن يتم توفير GTA 3 و Vice City و San Andreas لجميع مشتركي Netflix على الأجهزة المحمولة بدايةً من 14 ديسمبر.

search