السبت، 05 أكتوبر 2024

05:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جورج كلوني يكشف عن موعد عرض فيلمه الجديد

جورج كلوني وزوجته

جورج كلوني وزوجته

رحاب عنتر

A A

شارك الممثل الأميركي جورج كلوني، الأحد الماضي، في العرض الأول للفيلم الجديد، الذي أخرجه بعنوان «The Boys in the Boat»، وظهرت معه زوجته أمل علم الدين على السجادة الحمراء في بريطانيا.

واستخدم جورج كلوني مظلة لحماية زوجته «علم الدين» من المطر، في العرض الخاص في لندن، والتقط الصور مع المعجبين، وتبادل الحديث معهم.

فيلم «The Boys in the Boat»

يتناول فيلم «The Boys in the Boat» قصة فريق التجديف الجامعي في جامعة واشنطن لعام 1936، والذي تمكن من هزيمة أقوى الفرق والمنافسة على الميدالية الذهبية في أولمبياد برلين الصيفي.

والفيلم الذي أخرجه كلوني يستند إلى رواية قائمة على قصة حقيقية من كتابة دانيال جيمس براون، ومن المقرر أن يبدأ عرض “The Boys in the Boat” في دور السينما في الولايات المتحدة وكندا في 25 ديسمبر الجاري، وفي أنحاء العالم خلال شهر يناير 2024.

وقال جورج كلوني في مقابلة خلال العرض الأول للفيلم في لندن، الأحد: «عندما بدأنا في اختيار الممثلين، اتصلنا بهم وقلنا هل أنت شخص رياضي؟ وقلنا يجب أن تكون صادقا، لأنه إذا لم تكن كذلك فسنطردك»، وفق ما نشرته وكالة أنباء رويترز.

وأضاف كلوني: «قال كل المشاركين معنا إنهم صادقون، وكانوا كذلك، واستغرق التدريب حوالي ثلاثة أشهر، لكننا وصلنا بهم إلى (المستوى المطلوب)».

وتدور أحداث الفيلم في ذروة فترة الكساد الكبير عن الطالب الفقير جو رانتز، الذي يلعب دوره كالوم تيرنر، الذي حاول الانضمام إلى فريق مكون من ثمانية رجال بعد أن اكتشف أنه سيحصل على أجر ومكان للنوم.

وتولى آل أولبريكسون، مدرب الممثل جويل إدجيرتون، مهام تحويل الممثلين المرشحين إلى فريق محترف يجدف في انسجام تام ويمكنه منافسة أكبر الفرق.

search