الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديو.. يسرا: أحضر لثلاثة أعمال بالموسم الرمضاني المُقبل.. ولكن

الفنانة يسرا

الفنانة يسرا

يمنى سعيد

A A

تحدثت الفنانة يسرا ، خلال تواجدها ضمن فعاليات مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» من خلال برنامج «عرب وود» الذي يُعرض على قناة «روتانا»، على غيابها عن السباق الرمضان المُقل 2024.

وقالت خلال فيديو شاركته الصفحة الرسمية لبرنامج «عرب وود»، عن عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني المُقبل: «لديّ ثلاث مشاريع، ولكن للأمانة لا أعرف إذا كنت سألحق بالسباق الرمضاني المُقبل أم لا، وأي مشروع من بينهم سيتألف من 15 حلقة، فلم أسطع أن أقدم 30 حلقة هذا الموسم، لذلك أنا لست متأكدة حتى الآن».

وعن سبب تقديمها مسلسل من 15 حلقة؟، قالت يسرا: «بسبب الوقت والمجهود، والجمهور الآن أصبح يُفضل هذه النوعية من الأعمال، والناس أصبحت مستعجلة، فأصبح من المفروض عليّ أن أغير طريقة أعمالي».

جدير بالذكر، أن الفنانة يُسرا كانت من أبرز الحضور خلال مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، وحرصت على تهنئة الفنان آسر ياسين، على عرض فيلم «شماريخ» خلال فعاليات المهرجان.

من ناحية أخرى، مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، المقام في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة تعد هذه الليلة الخامسة من لياليه، واستقبل في حفل افتتاحه عددًا كبيرًا من نجوم الفن حول العالم، من مصر حضر كلٍ من الفنانة إلهام شاهين، ويسرا، وليلى علوي، وماجد المصري، ونيلي كريم، وياسمين صبري وهالة صدقي، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة دينا الشربيني، في أول ظهور لها بعد رحيل والدتها.

search