الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هالة سرحان: القرآن الكريم دستوري.. وأحب لقب صحفية

هالة سرحان

هالة سرحان

ندى يوسف

A A

أوضحت الإعلامية هالة سرحان، أنها تعتمد على القرآن الكريم في الحكم على أشياء كثيرة في حياتها، مؤكدة أنه دستورها في تعاملها مع الحياة.

وقالت «سرحان» خلال ندوتها، التي أقيمت على هامش مهرجان أيام قرطاج المسرحية: «القرآن الكريم دستور حياتي، وحاولت بقدر الإمكان أن أناقش مواضيع القرآن من خلال برامجي التلفزيونية».

وأكدت هالة أنها مرتبطة كثيرًا بالمجال الصحفي أكثر من التلفزيون، وتفضل لقب صحفية أكثر من إعلامية، مشيرة على أن الصحافة أساس كل المواد المأخوذة منها.

تكريم هالة سرحان

في ذات السياق، كرمت إدارة مهرجان أيام قرطاج المسرحية، برئاسة الدكتور معز مرابط، مجموعة من نجوم الفن والإعلامي.

وظهرت هالة سرحان خلال تكريمها بحفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحية بالكوفية الفلسطينية، تضامنا مع القضية والمقاومة الفلسطينية، إذ يعد الشال رمزًا للقضية وحاضرًا بقوة خلال الافتتاح وأيضا وضعه مدير عام المهرجان الدكتور معز المرابط.

وضمت قائمة المُكرمين: الفنان التونسي عبد الرؤوف الباسطي والممثلة التونسية ناجية الورغي والإعلامية المصرية د. هالة سرحان، والثنائي اللبناني روجيه عساف وحنان الحاج علي، الثنائي الإيراني أمين زندكاني وإلهام إينالي حميدي، إلى جانب الفنان المالي يايا كوليبالي.

وشارك في الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان أيام قرطاج المسرحي، أكثر من 60 عرضًا مسرحيًا، من 28 بلد من مختلف القارات وتضمنت : المسابقة الرسمية «11 عرضا»، والعروض الموازية «24 عرضا»، ومسرح العالم «18 عرضا» وتعبيرات مسرحية في المهجر «4 عروض».