الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدى .. حظك اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023

برج الجدى

برج الجدى

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الجدي بالقدرة على العمل تحت ضغط، ومن المعروف عن مولود الجدى أنه من الشخصيات البطيئة فى اتخاذ قراراته وبالتالى البطء فى تنفيذها، كما أنه لا يحب التصرفات الغير محسوبة، ولا يحب التأخر عن مواعيد العمل الرسمية، لأنه شخص يتميز بالإلتزام بشكل كبير، يبعد عن الخلافات التى ليس له علاقة بها، يفضل الهدوء والبعد عن التجمعات فى بعض الأوقات.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بانهم من الشخصيات القادرة على الكتمان بشكل كبير، ولا يبحون بأسرارهم لأحد، فهم يتميزون بإخفاء أسرار أصدقائهم وأقاربهم، يتمبزون بالرومانسية مع شركائهم، ويحبون قضاء أوقات طويلة معهم، يبعدون عن النفاق، يتميزون بالوفاء.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي ريكى مارتن ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي

لديك بعض الخلافات مع شريكك، حاول البعد بشكل مؤقت لكى تفكر فى مسار العلاقة، تعامل بشكل هادئ، قم بالمناقشات مع الشريك بكل وضوح، لكى تستطيع استكمال علاقتك العاطفية.
توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني

لا تقوم بإدخال خلافات حياتك الشخصية فى العمل، حاول البعد عن استخدام مشاعرك فى مجال عملك، تعامل مع زملائك برسمية، لا تعرض كل أفكارك حتى لا تتعرض للحسد، قم بترتيب أفكارك، وتنظيم وقتك، لتحقيق النجاح داخل مكان عملك.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي

قم بالمحافظة على صحتك، خصص بعض الوقت من أجل ممارسة التمارين الرياضية المختلفة، اتبع نظام غذائى صحى، قم بالبعد عن الاطعمة التى من الممكن أن تزيد وزنك.

search