الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات نيريم والعين الثالثة

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

كشفت وكالة الأنباء الفلسطينية، منذ قليل، عن سماع دوي صافرات الإنذار في مستوطنات نيريم والعين الثالثة، مشيرًة إلى أن آليات الاحتلال تقترب من المستشفى المعمداني في مدينة غزة

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، منذ قليل، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف قرب ميدان فلسطين ومحيط المستشفى المعمداني وسط مدينة غزة.

وكشفت وسائل الإعلام، عن استشهاد ثلاثة عناصر من طواقم الدفاع المدني وإصابة عدد آخر جراء قصف نقطة السنافور بحي التفاح شرق غزة، موضحًة أن هناك أصوات إطلاق نار بالتزامن مع قصف مدفعي متواصل في حي الشجاعية والزيتون شرقي القطاع ما أدي إلي سقوط 5 شهداء في قصف طائرات الاحتلال مسجدا في حي الزيتون شرق غزة.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية، إلي إطلاق نار كثيف وانفجارات متتالية في مخيم جباليا شمالي مدينة غزة، وهناك قصف مدفعي إسرائيلي عنيف يستهدف منطقة دوار القرم شرقي جباليا شمال قطاع.

ونوهت وسائل الإعلام، عن ارتفاع عدد الشهداء إلى 11 شهيدًا بعد استهداف عدة منازل مأهولة بالسكان في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، مشيرًة إلي أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات في مخيم عقبة جبر بأريحا، إضافة إلي اندلاع مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم الدهيشة ببيت لحم.

فيما كشف الهلال الأحمر الفلسطيني، عن أن نحو 70% من سكان القطاع يتواجدون حالياً في الجنوب وهذا يهدد بموجة من الأمراض والأوبئة.

كما تدور اشتباكات مسلحة بين عناصر من المقاومة الفلسطينية وقوات خاصة من جيش الاحتلال في حي كفر سابا بمدينة قلقيلية، إضافة إلي غارات جديدة من طيران الاحتلال في هذه الأثناء على مدينة خانيونس.


 

search