الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجدي بدر يعيش انتعاشة فنية بـ3 أعمال درامية

مجدي بدر

مجدي بدر

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان مجدي بدر عن أحدث مشاركاته وأعماله الفنية، خلال الفترة المقبلة، والتي يُصورها أو يستعد لبدء تصويرها، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا بأخر مشاركة فنية له بمسلسل جعفر العمدة.

وقال مجدي بدر، لـ«الجمهور»، إنه بالفعل قد انتهى من تصوير مسلسل «تيتا زوزو» مع النجمة إسعاد يونس، والمفترض عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى شاشات المتحدة، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، من انتاج سينرجي، ويقدم «مجدي» دورًا محوريًا في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في اطار اجتماعي كوميدي.

ويشارك مجدي بدر، بمسلسل ألف ليلة وليلة، والذي أكد أنه يصور مشاهده بالعمل منذ الماضي، وهو من بطولة النجم ياسر جلال، ومن المفترض أن يتم عرضه، في رمضان المقبل 2024، من إخراج إسلام خيرى، ويشارك في بطولة المسلسل شيري عادل، وياسمين رئيس، ونور اللبنانية، وآخرون، وتأليف أنور عبد المغيث.

كما يشارك مجدي بدر، بمسلسل صيد العقارب، مع النجمة غادة عبدالرازق، وأكد أن تصوير العمل لم ينطلق حتى الأن، وسيبدأ خلال 3 أسابيع على الأقل، وعن الشخصية التي يجسدها، قال إنه يجسد شخصية «ممدوح»، وهو محامي، ويظهر بشخصية مختلفة بعيدة عن الشر الذي قدمه خلال مسلسل جعفر العمدة بالموسم الرمضاني الماضي.

أحداث مسلسل «صيد العقارب»

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب»، في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

search