الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها أفكار عائلية .. هدايا بمناسبة اقتراب الكريسماس

هدايا الكريسماس

هدايا الكريسماس

الزهراء علام

A A

يهتم الكثير من الناس بالتفكير في هدايا تناسب الكريسماس وذلك مع اقتراب الاحتفال بالعام الميلادي الجديد، حيث يتبادل الهدايا الأصدقاء والأقارب في هذه المناسبة للمشاركة بقدوم عام جديد وكنوع من المحبة وإدخال البهجة على القلوب، وتعبيرا عن مشاعر الحب والرغبة في بداية جديدة مع الصديق أو الأهل.

وبهذه المناسبة نستعرض بعض الأفكار المناسبة التي تساعد على إلقاء الضوء على العديد من أنواع الهدايا والتي ستغنيك عن البحث الطويل، كما أنها توفر لك خيارات بميزانية مناسبة.

صندوق الكريسماس

من الهدايا المفضلة والمحببة لدى الكثير هي بوكس الكريسماس يمكنك أن تضع فيه العديد من الهدايا منها   الشيكولاتة أو الزهور أو الملابس، وفي حال كان البوكس للفتيات يمكن وضع مع الخيارات السابقة جونتي صوف أو مج حراري.

رسائل فرحة 

من الأمور المبهجة هي كتابة رسائل مبهجة ويمكنك إحضار برطمان صغير وتزينه بالنجوم المضيئة أو أي شكل آخر ترغب فيه، اكتب أمنياتك لمن تحب في هذه الرسائل وأمنيات ترغب أن تحققه معه في العام الجديد.

أفكار عائلية 

من الأمور المهمة هي قضاء أجواء العام الجديد مع العائلة ومنها شراء، بيجامة رأس السنة، وتزين المنزل بشجرة الكريسماس، واختيار فيلم لحفلة السهرة، والحصول على طعام جيد أو الذهاب في نزهة عائلية تدخل الفرح والمشاركة على أفراد العائلة.

بابا نويل

من الأشياء التي تعتبر عن أجواء الكريسماس هي مجسمات بابا نويل ومن الخيارات المتاحة منه، مج بابا نويل الشهير يمكنك تقديمه كهدية بسيطة لمن تحب بهذه المناسبة، أو مدالية على شكل مجسم بابا نويل بالحجم الصغير، أو بابا نويل على شكل مصنوع من القطن.

شجرة الكريسماس

من مظاهر الاحتفال بعام جديد هي شجرة الكريسماس بزينتها الرائعة يمكن شراؤها صناعتها في المنزل كما أنها تتوفر على أشكال صغيرة مضيئة وميداليات رائعة وتشتهر على مستوى العالم بأجواء العام الجديد.

search