الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد ومكان جنازة الراحل أشرف عبدالغفور

أشرف عبدالغفور

أشرف عبدالغفور

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة نهال عنبر، عن موعد ومكان جنازة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم، عن عمر ناهز الـ 81 عامًا، إثر تعرضه لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وأكدت «عنبر» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن جثمان الراحل أشرف عبدالغفور سيشيع غدًا الإثنين، عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن تتلقى أسرته العزاء في اليوم التالي.

وفاة أشرف عبدالغفور

وتعرض «عبدالغفور» لحادث سير أثناء قيادته سيارته برفقة زوجته فاطمة، أمام كومباوند «ماونتن فيو» على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبعد وقوع الحادث تم نقله فورًا إلى مستشفى زايد التخصصي.

وبعدما حاول الطاقم الطبي إسعافه بشتى الطرق، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتوفى في الحال، وفيما ترقد زوجته في حالة خطرة بالرعاية المركزة.

كان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 81 عاما، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض والتي انطلقت في شهر أغسطس الماضي.

على صعيد آخر، كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم يتلقاه الفنان الراحل قبل وفاته.

وتولى الفنانة أشرف عبدالغفور، منصب رئيس لجنة تحكيم المسابقة، كما ضمت اللجنة عدد من الأعضاء، منهم: المخرج نادر صلاح الدين، الموسيقار طارق مهران، مهندس الديكور محمد الغرباوي، الفنان مجدي كامل، الدكتورة سحر الهلالي، الناقد الفني جرجس شكري، أما مقرر اللجنة سيكون الفنان محمود حسن.

search