السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناهد السباعي تنعى أشرف عبدالغفور: كنت لسه بصور معاه من كام يوم

أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور

رحاب عنتر

A A

نعت الفنانة ناهد السباعي وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بكلمات مؤثرة، وقدمت رسالة تعزية للفنانة ريهام عبدالغفور.

نشرت ناهد السباعي صورة للفنان الراحل أشرف عبدالغفور برفقة ابنته، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شعرت ناهد السباعي بالصدمة عند تلقيها خبر وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، وكتبت عبر إنستجرام: «إنا لله و إنا إليه راجعون البقاء لله حبيبتي ربنا يصبرك و يغفر له حقيقي مصدومة، و مش مصدقة لسه كنت بصور معاه من كام يوم، راجل في منتهي الرقي و الإلتزام و الإحترام و الإحتراف إنا لله و إنا إليه راجعون».

ورحل عن عالمنا، الفنان أشرف عبد الغفور،  مساء اليوم، في حادث سير عن عمر يناهز الـ 81، بعدما تعرض لحادث سير أثناء قيادته سيارته برفقة زوجته فاطمة، أمام كومباوند «ماونتن فيو» على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبعد وقوع الحادث تم نقله فورًا إلى مستشفى زايد التخصصي.

كان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 81 عاما، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، برئاسة الفنان محمد رياض والتي انطلقت في شهر أغسطس الماضي.

على صعيد آخر، كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم تلقاه الفنان الراحل قبل وفاته.

وتولى الفنانة أشرف عبد الغفور، منصب رئيس لجنة تحكيم المسابقة، كما ضمت اللجنة عدد من الأعضاء، منهم: المخرج نادر صلاح الدين، الموسيقار طارق مهران، مهندس الديكور محمد الغرباوي، الفنان مجدي كامل، الدكتورة سحر الهلالي، الناقد الفني جرجس شكري، أما مقرر اللجنة سيكون الفنان محمود حسن.

search