الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مستحيل تصدق».. إيساف يكشف اسمه بالكامل في البطاقة وأسماء أشقائه

إيساف

إيساف

ندى يوسف

A A

كشف الفنان إيساف، سر تسميته بهذا الاسم وما معناه الحقيقي، مؤكدًا أنه لم يسلم أبدًا من المشاكل والأزمات، سواء في المدرسة أو مختلف فترات حياته بسبب اسمه.

وقال إيساف خلال حواره مع «الجمهور»: «اسمي فارسي، ويعني حامل السيوف، ووالدي رحمه الله هو من اختار لي هذا الاسم، لأنه كان مثقفًا كثيرًا».

وأكد أن جميع أسماء أشقائه ليست مألوفة، فهو الابن الأصغر بين أربعة أبناء، وهم «نمازي» ويعني الرجل الذي يصلي، و«ريهان»، و«ماهيتاب».

وكشف عن اسمه بالكامل في الهوية الشخصية وشهادة الميلاد، قائلًا: «إيساف ثناء إبراهيم محمد جبل».

وأوضح أن هذا الاسم أوقعه في العديد من الأزمات، معلقًا: «كل شيء في حياتي لم يمر سوى بمشكلة بسبب اسمي، وزي كل واحد ليه نصيب من اسمه.. وأنا حامل السيوف.. ففيه حرب بتحصل، على سبيل المثال لما كنت صغير وبتحصل خناقة في الشارع، وأكون طرف بها، فأول شخص بيتعرفوا عليه هو أنا، وكانوا بيقولوا الواد أبو اسم غريب أو أبو شعر.. عشان كده بتجاب بسرعة».

آخر أعمال إيساف

وتعتبر أغنية «عشان راجل» آخر الأعمال الغنائية للفنان إيساف، والتي طرحها مؤخرًا عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية «عشان راجل» من كلمات أحمد عادل توفيق، وألحان أحمد البرازيلي، توزيع موسيقي محمود صبري.

وتقول كلمات الأغنية: «عشان راجل.. عشان أفضل كبير حتى في نظر نفسي.. سيبها تقول في حقي كتير.. وما بدافعش عن نفسي.. عشان لما يجيبوا سيرتي قلبها يحزن .. بقول بكرا الحقيقة تبان وخليني أنا الأحسن ..عشان مليون عشان وعشان .. عشان عشرتنا حتى زمان .. رضيت إني أبان خاين.. وما رضيتش أقول متخان.. أنا أقدر أقول أكتر.. وأعيبك بكلام كتير فيها.. لكن بعمل حساب لسنين معملتش حساب ليها».

search