الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيساف يعود بقوة بعد غياب عام بأغنية «بحبك طبعا جدًا»

إيساف

إيساف

ياسمين شهاب

A A

طرح الفنان إيساف، أغنية جديدة له وتحمل اسم «بحبك طبعا جدًا» وذلك عقب غياب دام لأكثر من عام، وعاد من جديد إلى الساحة بسبب الصورة التي نشرها وهو وزنه زائد.

ونشر «إيساف» عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة له على البحر معلقًا: «أغنية جديدة قريب إن شاء الله» ونشر صورة أخرى برفقة زوجته معلقًا: «لو عايز اكدلك واعيدك تاني اللي اقتال وبحبك طبعا جدًا جدًا». 

آخر أعمال إيساف

من ناحية أخرى، تعتبر أغنية «عشان راجل» آخر الأعمال الغنائية للفنان إيساف، والتي طرحها مؤخرًا عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية «عشان راجل» من كلمات أحمد عادل توفيق، وألحان أحمد البرازيلي، توزيع موسيقي محمود صبري.

وتقول كلمات الأغنية: «عشان راجل.. عشان أفضل كبير حتى في نظر نفسي.. سيبها تقول في حقي كتير.. وما بدافعش عن نفسي.. عشان لما يجيبوا سيرتي قلبها يحزن .. بقول بكرا الحقيقة تبان وخليني أنا الأحسن ..عشان مليون عشان وعشان .. عشان عشرتنا حتى زمان .. رضيت إني أبان خاين.. وما رضيتش أقول متخان.. أنا أقدر أقول أكتر.. وأعيبك بكلام كتير فيها.. لكن بعمل حساب لسنين معملتش حساب ليها».

وكان الفنان إيساف، علق على الجدل الذي أثير خلال الفترة الأخيرة بعد ظهوره بوزن زائد عن المعتاد في آخر ظهور له مع زوجته.

وقال إيساف في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «الاهتمام نفسه بالموضوع غريب.. وبجد مش فاهم كم التعليقات السلبية اللي على الفيديو».

وأوضح أن الصور المنتشرة مأخوذة من فيديو قديم نُشر منذ 3 أشهر، قائلًا: «المفروض الجمهور فاهم أن الفنان بيعيش حياته كلها ملتزم أنه يهتم بنفسه ولبسه وشكله، لكن الطبيعي أن نجوم العالم كلهم بيجي عليهم فترة بيحصلهم حالة ملل من كتر ما مهتم بالكلام ده، فبيقرر أن ميهتمش عشان يرتاح نفسيًا».

search