الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين رضا تغادر مهرجان البحر الأحمر السينمائي لهذا السبب

شيرين رضا

شيرين رضا

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة شيرين رضا، أنها لن تستطع استكمال باقي فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كاشفة سبب رحيلها عن ريد كاربت المهرجان.

وقالت «رضا» في تصريحات تلفزيونية، إنها سعيدة بالمشاركة في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، ولكنها حزينة لعدم قدرتها على استكمال أيام فعاليات المهرجان.

وأشارت إلى أن سر رحيلها عن المهرجان هو انشغالها في تصوير أكثر من عمل فني حاليًا، دون أن تفصح عن ماهية تلك الأعمال.

وأوضحت أن حضور المهرجانات الفنية أمر مهم للغاية، ويجب على كل فنان أن يشارك في المهرجانات الفنية، قائلة: «لازم نشجعها حتى تستمر».

آخر أعمال شيرين رضا

على صعيد آخر، تواصل الفنانة شيرين رضا، تصوير ما تبقى من مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، مع الفنان صبري فواز، استعدادًا لعرضه على الشاشة قريبًا بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في جزئه الأول.

ويستعد أبطال العمل لطرح أولى حلقات المسلسل في موسم «الأوف سيزون»، ويسابق صناعه الزمن للانتهاء في أقرب وقت من التصوير، حتى يكون جاهزًا للعرض.

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، أيه سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة أخرى من النجوم.
تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل الذى يعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.