الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الشوط الأول من مباراة تشيلسي وبرايتون بالدوري الإنجليزي

تشيلسي

تشيلسي

دنيا عبده

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، ونظيره برايتون، بتفوق فريق تشيلسي بثنائية لهدف، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وسجل إنزو فرنانديز، الهدف الأول لفريق تشيلسي في الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة، قبل أن يضيف ليفي كولويل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 21.

وقلص فاكوندو بونانوت الفارق، وسجل الهدف الأول لفريق برايتون، في الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة 2-1. 

تشكيل تشيلسي أمام برايتون

ودخل «بوتشيتينو» المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى، روبرت سانشيز، في خط الدفاع، ليفي كولويل، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، بادياشيلي، في خط الوسط، كالاجر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، في خط الهجوم: مودريك، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج».

ويقع تشيلسي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 5 والتعادل في 4 وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 20 هدفا، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

ويسعى تشيلسي العودة مجددًا لطريق الانتصارات بعد الخسارة المذلة أمام نيوكاسل يونايتد بـ4 أهداف لهدف، بينما يأمل برايتون مواصلة الانتصارات بعد الفوز على نوتنجهام فورست في الجولة الثالثة عشر.

search