الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن تشكيل فريقه الرسمي، الذي سيواجه به نظيره فولهام، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم، الاحد ، لحساب منافسات الجولة الـ17، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 28 نقطة من فاز في 8 وتعادل في 4 وخسر مباراة، بينما فولهام في المركز الرابع عشر فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر 6 مباريات.

تشكيل ليفربول أمام فولهام

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب مواجهة مانشستر سيتي بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: كيليهر، في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجل فان دايك – تسيميكاس، في خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي – ماك أليستر – جرافنبرتش، في خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز».

ينتظر النجم المصري محمد صلاح، كتابة التاريخ ووضع اسمه ضمن قائمة العظماء في تاريخ الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول، عندما يواجه «الريدز» نظيره فولهام في الجولة الرابعة عشرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل النجم المصري جناح فريق ليفربول محمد صلاح حتى الآن 199 هدفًا لصالح «الريدز»، بعد هدفه في شباك فريق لاسك ليمز النمساوي في بطولة الدوري الأوروبي، ليقترب من الوصول للهدف رقم 200 مع ليفربول.

ونشرت مجلة bbc بعد اقترابه من الوصول إلى الهدف رقم 200 مع ليفربول ودخول قائمة الأساطير، أنه إذا سجل الهدف رقم 200 سيصبح خامس لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى هذا الرقم مع الفريق.

وفي حالة تسجيل محمد صلاح هدفا أمام فولهام سيصبح أول لاعب إفريقي يسجل 150 هدفا في الدوري الإنجليزي، وأسرع خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى ذلك متفوقًا على أندرو كول ومايكل أوين مهاجمي ليفربول السابقين، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 149 هدفًا في البريميرليج من 243 مباراة.