الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلى يقصف بوابة مدرسة الفاخورة بمخيم جباليا شمال غزة

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصف بوابة مدرسة الفاخورة بمخيم جباليا شمال مدينة غزة، مشيرًة إلي سقوط عدد من الشهداء والجرحى، بعد قصف  الطيران الصهيوني مربعاً سكنياً بمنطقة أبوسكندر شرق حي الشيخ رضوان.

وأضافت وسائل الإعلام، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، تقتحم قرية العيسوية بالقدس المحتلة، مشيرًة إلي أن قوات الاحتلال تطلق قنابل فسفورية ودخانية تجاه مخيم جباليا شمال قطاع غزة، إضافة إلي سقوط شهداء وإصابات بقصف آخر للاحتلال لعدة منازل مأهولة بالسكان فى غزة.
وأشارت وسائل الإعلام، إلي أن الاحتلال يقصف "مسجد الكتيبة" وسط خان يونس، منوهة باقتحام منزل الدكتور ناجح بكيرات نائب مدير عام أوقاف القدس فى بلدة صورباهر الليلة الماضية.
وتابعت: استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون في قصف عدة منازل مأهولة بالسكان شمال مدينة غزة"، مشيرًة إلي شهداء وجرحى بقصف آخر لطائرات الاحتلال أبراج سكنية قرب مدرسة صفد في حي الزيتون بالقطاع  والتي تضم عددا كبيرا من النازحين.
وقال مدير المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل الثوابتة، إن جيش الاحتلال يصعد حرب الإبادة الجماعية وقطاع غزة أمام كارثة إنسانية تهدد بانعدام الأمن الغذائي والمائي والدوائي

وأكد الثوابتة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ24 ساعة الماضية العديد من المجازر في جميع محافظات قطاع غزة من خلال القصف العنيف من الطائرات الحربية المقاتلة لمنازل المواطنين الآمنين بدون سابق إنذار، وهذا يأتي ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلي مجزرة حي الشجاعية التي قصف خلالها 50 عمارة سكنية ومنزلاً، وخلفت مئات الشهداء والجرحى منهم من وصل المستشفيات وعدد أكبر مازال تحت الأنقاض.
 

search