السبت، 05 أكتوبر 2024

08:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على برنامج إذاعة القرأن الكريم ليوم الأحد 3 ديسمبر

إذاعة القرآن الكريم

إذاعة القرآن الكريم

محمود الجلفي

A A

أعلنت إذاعة القرآن الكريم عن خريطة اليوم الأحد الموافق 19 جمادي الأول لعام 1445 هجرية، وكشفت عن البرنامج الزمني للفقرات المذاعة من خلال آثير الراديو، والتلاوات القرآنية.

وحفرت إذاعة القرآن الكريم صوتها بأذان وقلوب كافة الشعوب المصرية والعربية، ونرصد لكم البرنامج الإذاعي ما بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، وهي كالآتي:

في تمام الساعة 50: 11يبدأ «قرآن بعد الظهر»، بتلاوة للشيخ  محمد حماد وما تيسر من سورة الأحزاب 30ق، وفي 54: 12 مساءً تذيع تلاوة للشيخ  عبدالناصر حرك  وما تيسر من سورة الأنعام  15ق.

أما 13:19 وضمن أيضًا قرآن بعد الظهر، وفي ختامه تُذاع تلاوة للشيخ  محمود الحسينى وما تيسر سورة الإسراء  15دقيقة، ثم يبدأ قرآن بعد العصر، في تمام الساعة  16:02 عصرًا، بتلاوة للشيخ  شعبان الصياد وما تيسر من سورة المائدة   لمدة عشر دقائق.

ويستمر قرآن بعد العصر، حتى الساعة 15: 16 عصرًا، ويختتم بتلاوة للشيخ  محمد عطية حسب  وما تيسر من سورة آل عمران لمدة 30 دقيقة، ثم في تمام الساعة 59: 16 تبدأ الإذاعة فق فقرات قرآن المغرب، بتلاوة للشيخ  عبد العاطى ناصف وما تيسر من سورة يونس 30دقيقة.

ثم تبدأ بإذاعة قرآن بعد العشاء، بتلاوة للشيخ  أحمد محمد عامر وماتيسر من سورة النحل لمدة 30 دقيقة، وفي 22:15 يختتم قرآن العشاء بتلاوة للشيخ محمد صديق المنشاوى وماتيسر من سورتى القصص والعلق لمدة 30 دقيقة أيضًا، وفي تمام 15: 11 مساءً يبدأ قرآن السهرة الشيخ  محمود على البنا وما تيسر من سورة مريم، وبعد منتصف الليل بـ15 دقيقة يذاع قرآن السهرة للشيخ محمد السيد ضيف وما تيسر من  سورة إبراهيم.

وثم تذاع في تمام الساعة 01:35 بعد منتصف الليل، تلاوة للشيخ هاشم هيبة  وماتيسر من سورتى الحج، والمؤمنون، وفي الساعة 02:26 بعد منتصف الليل، تذاع تلاوة للشيخ حامد أحمد صلاح  وماتيسر من سورة المائدة، أما في 03:45 بعد منتصف الليل، يتلو الشيخ  محمود عبد الحكم محمود عبد الحكم ما تيسر من سورة المائدة.

search