السبت، 05 أكتوبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدًا لـ«الجمهور».. جلسة صلح بين سلام وبيومي فؤاد برعاية مخرج الكبير أوي

محمد سلام وبيومي فؤاد وأحمد الجندي

محمد سلام وبيومي فؤاد وأحمد الجندي

محمود الجلفي

A A

انفرد موقع «الجمهور»، منذ أيام بمحاولات المخرج أحمد الجندي حل الأزمة بين الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام، بعد الأزمة الأخيرة بينهم، وأن هناك مشهد يجمعهم معًا، ويسعى «الجندي» لحل الخلاف، حتى لا يضطر لتغيير أي حدث بالعمل.

جلسة صلح بين سلام وبيومي فؤاد

وبالفعل كان هناك محاولات من المخرج أحمد الجندي والنجم أحمد مكي لحل الأزمة، ولكن الأمور لم تسير على الوجه الأمثل، حيث فشل الصلح بينهما، بسبب رفض محمد سلام وبيومي فؤاد الجلوس معًا.

ويسعى المخرج أحمد الجندي بالتعاون مع فريق كتابة العمل، للتغيير في الأحداث، وإلغاء المشاهد التي تجمع بين «بيومي وسلام»، وهو الأمر الذي سيتم خلال الفترة المقبلة، بسبب صعوبة الصلح بينهما.

وتفاقمت الأزمة بين محمد سلام وبيومي فؤاد بعد اعتذار الأول عن مشاركته بمسرحية زواج اصطناعي ضمن موسم الرياض بالسعودية، بسبب الأحداث الجارية على أرض غزة بفلسطين، وألقى بيومي فؤاد اللوم على «سلام» بعد اعتذاره، حيث أدان هذا التصرف رافعًا شعار «احنا بنقدم فن». 

الجزء الثامن لـ«الكبير أوي»

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

والجدير بالذكر أن، صناع مسلسل «الكبير أوي»، قد بدأوا في التحضير للجزء الثامن من العمل، وذلك خلال الفترة الأخيرة، ليدخل السباق الرمضاني 2024، وتجرى الآن جلسات التحضير بين الأبطال وفريق الكتابة، وبحضور المخرج أحمد الجندي، وواجه معظم شخصيات العمل، مصيرا مجهولا لاستكمال شخصياتهم بالموسم الجديد من عدمه، وذلك بعد نهاية الجزء السابع من المسلسل.

search