السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم هوليود ومصر.. قصة تعاون مشترك

تايسون فيوري

تايسون فيوري

محمود الجلفي

A A

تصدر اسم النجم العالمي تايسون فيوري محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعدما انضم لأبطال فيلم «ولاد رزق 3»، خلال تصوير الجزء الثالث منه بالمملكة العربية السعودية، وينتظر الجمهور بشغف الفيلم لمشاهدته، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني منه، ولم يكن تايسون هو أول نجم من نجوم هوليود يشارك فنانين مصريين بعمل، بل سبق وشارك بعضهم أيضًا في أعمال نرصدها لكم.

ويبحث الجمهور المصري والعربي عن الفيلم والنجم تايسون فيوري، معربين عن تشوقهم للعمل فور طرحه، بمشاركة هذا العدد من النجوم المصريين مع البطل العالمي.

تايسون فيوري في ولاد رزق 3

يواصل صناع فليم ولاد رزق  تصوير الجزء الثالث، بعدما أعلن المنتج موسى عيسى سفر أبطال العمل إلى المملكة العربية السعودية لتصوير الفيلم منذ أسابيع، استعدادًا لعرضه فور الأنتهاء من كافة تحضيراته، وبعدها أعلن المستشار تركي آل شيخ أنضمام النجم العالمي والملاكم تايسون فيوري لأبطال العمل، حيث يصور خلال الوقت الحالي مشاهده بالعمل.

ومن المفترض ظهور تايسون فيوري خلال ولاد رزق 3 بشخصيته الحقيقة كملاكم، ويدخل في مواجهة شرسة مع أحمد عز في مباراة ملاكمة، ويُطرح الفيلم مع بداية العام الجديد ضمن موسم رأس السنة 2024.

بويكا في حرب كرموز

في وقت سابق، شارك النجم العالمي سكوت آدكينز الشهير بـ بويكا بفيلم حرب كرموز مع الفنان أمير كرارة، وواجه أمير كرارة، وكان بويكا يشارك بشخصية ضابط إنجليزي خارج عن القانون ملقب في فيلم حرب كرموز بالمجنون، ليواجه الضابط يوسف المصري الذي قدمه أمير كرارة في نهاية الفيلم.

أحمد زكي وكيت بلاشنت

وفي سياق متصل، يستمر مشاركة نجوم هوليوود بتعاون النجمة العالمية كيت بلانشت مع النجم الراحل أحمد زكي في دور صغير ككومبارس بفيلم كابوريا، قبل أن تشتهر، حيث أن قامت بدور الفتاة الأمريكية وظهرت بشخصية معجبة من معجبين الملاكم أحمد زكي وقد أدت رقصة في الأغنية الرسمية للفيلم باسم كابوريا.

search