الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيمان العاصي عن غزة: «العالم يشاهد إبادة الشعب الفلسطيني»

 إيمان العاصي

إيمان العاصي

ياسمين شهاب

A A

عبرت الفنانة إيمان العاصي، عن حزنها الشديد بسبب الأحداث التي يشهدها قطاع غزة خلال الفترة الماضية، وذلك من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت «العاصي» مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «أكثر من ٥٠ يوما والعالم كله قادة وشعوب يشاهدون المذابح والإبادة في حق شعب كامل، شعب يعيش كل أنواع العذاب خوف وتجويع وتهجير وتشريد ونزوح كل أنواع عذاب الأسرى».

وتابعت:«منهم الحر المطارد في شوارع فلسطين نشاهد إبادة ورشق بالصواريخ ٢٤ ساعة يوميا بلا توقف عصابات في زي عسكري تهدد أمن العالم».

موقف إيمان العاصي تجاه القضية الفلسطينية

وتضامنت الفنانة إيمان العاصي مع القضية الفلسطينية، وعبرت عن إحساسها بالعجز والقهر والذل، لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

كما قدمت إيمان العاصي رسالة اعتذار للشعب الفلسطيني، عن تخاذل الشعوب لدفع ظلم الاحتلال الإسرائيلي عنهم، وذلك عقب تعرض قطاع غزة لقصف عنيف منذ قليل.

وكتبت إيمان العاصي: «غزة الآن تحت قصف شديد، مع انقطاع تام للكهرباء والإنترنت، لا يوجد أشقاء يا فلسطين، خذلكم الجميع، أشعر بالعجز والذل والقهر، سيكتب أساميكم جميعًا في التاريخ، والتاريخ لا يرحم متخاذل، سامحونا نحن كشعوب لا نملك من أنفسنا شيء».