الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادين نسيب نجيم تكشف عن أسباب تأجيل زواجها

 نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن تأجيل زواجها من اللبناني «ناريك نار بكيان» وكان من المقرر إتمام الزواج خلال الأيام الحالية.

وقالت «نسيب نجيم» خلال تصريحات تليفزيونية، إن السبب وراء تأجيل الزواج هي الأحداث التي يمر بها الوطن العربي، موضحة: «سأحتفل بالزواج قريبًا جدًا، ولكن تم تأجيل الخطوة بسبب الأحداث التي مرت بها المنطقة العربية والظروف، ما بعرف، كنا مرتبكين وكنا بنأجل كل شوية».
 

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بدأت منذ أيام قليلة، تصوير أحداث مسلسلها «2024» المقرر أن تُشارك به خلال السباق الرمضاني المُقبل.
 

 تصوير المسلسل بدأ بلبنان، ومن المقرر استكمال باقي مشاهد التصوير بتركيا، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويأتي ذلك على عكس الجزء الأول منه، والذي حمل اسم «2020» وقدمته «نجيم» منذ ثلاثة سنوات مع النجم السوري قصي خولي.
 

وتم الكشف عن عدد من النجوم المشاركين في العمل مع نادين نجيم والفنان محمد الأحمد، من بينهم الفنانة اللبنانية كارمن لبس، والفنان اللبناني طوني عيسى، وشاركوها خلال مسلسل «2020»، وأيضًا سيشارك الفنان وسام صليبه، وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن باقي فريق العمل، وستخوض الضابط «سما» خلال أحداث المسلسل مهمة جديدة.
 من المقرر أن تُشارك «نجيم» بمسلسل «2024» خلال السباق الرمضاني القادم، ويشاركها البطولة كل من الفنان السوري أحمد الأحمد، والفنانة اللبنانية القديرة كارمن لبس، ولم يتم الإعلان عن باقي فريق العمل حتى الآن، وسيكون العمل استكمالًا لقصة الضابط سما التي تنكرت خلال الجزء الأول في شخصية «حياة»، ولا أحد يعرف إذا كانت ستكون هناك مغامرة جديدة ستعيشها الضابط سما، أم أن الحكاية استكمالا للموسم الأول.

search