الخميس، 01 أغسطس 2024

01:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غادة عبدالرازق تكشف تفاصيل عن مسلسل «صيد العقارب»

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل «صيد العقارب»، موضحة أن المسلسل كان يشبه معجزة وكان من الصعب العمل على المسلسل ولكن الآن يتم تنفيذه على أرض الواقع.

وقالت غادة عبدالرازق، في تصريحات تلفزيونية: «دايمًا بنقول أصعب حاجة لدغة الثعبان وصيد العقرب، واللي أنا بتناوله في المسلسل نفس المعنى ده، ومش كل الناس بنطبق عليها مثل الأقارب مثل العقارب ومش لازم نعمم المثل ده ولكني دائما بقول لازم نخاف من أقرب الناس».

أحداث مسلسل «صيد العقارب»

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

وفي سياق متصل، كشفت غادة عبدالرازق خلال لقائها في برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي والذي يُعرض على قناة «ON» عن كواليس عملها مع الفنان الراحل نور الشريف.

مسلسل «الحاج متولي»

قالت غادة عبدالرازق، إنها شعرت بالخوف والرهبة عند ترشيح الفنان نور الشريف لها لدور «نعمة الله» في مسلسل «عائلة الحاج متولي»، وأن شقيقتها لم تحفزها على قبول هذا الدور لأنه لا يشبهها ومن المتوقع أن تفشل في أدائها، ولكن غادة عبدالرازق لم تستطيع أن تصرح للراحل نور الشريف برفضها للدور.

وأضافت عبدالرازق، أن الذهب الذي تزينت به في المسلسل هو ذهب حقيقي كان ملك لوالدتها، ولا يزال حتى الآن معها.

وأردفت غادة عبدالرازق أن أشبهه الأدوار لشخصيتها هي دورها في مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة»، ودورها في «على سبق إصرار»، خاصة أن شخصيتي تتأثر كثيرًا بمن في حياتي، وأزواجي تأثرت بهم كثيرًا.

وصرحت عبدالرازق بأن شخصيتها في مسلسل «حكاية حياة» أثرت عليها نفسيًا بشكل كبير، وأنها ظلت 7 شهور تتعافى، حتى تستطيع أن تخرج من هذه الشخصية، وظلت لمدة سنة لا تستطيع أن تخرج من شخصيتها في مسلسل «الكابوس».

زواجها الأول

كشفت غادة عبدالرازق أنها تزوجت في سن صغير، لرغبتها في الخروج من المنزل بحرية، وكان والد ابنتها «روتانا» السعودي، صديقًا لشقيقتها وتعرفت عليه في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وتم التواصل بينهما وتم الزواج.

وقالت غادة عبدالرازق أن والدتها رفضت انفصالها عن زوجها في ذلك الوقت، وتأثرت بشكل كبير ومرضت مرضًا شديدًا، وكان ذلك قبل دخولها مجال الفن.