السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسرا وغادة عبدالرازق.. نجوم سبقو أحمد فهمي في عيادة الطبيب النفسي

يسرا وغادة عبدالرازق

يسرا وغادة عبدالرازق

محمود الجلفي

A A

أثارت تصريحات الفنان أحمد فهمي الأخيرة جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن ذهابه لطبيب نفسي، لكي يتعافى من بعض الفترات الصعبة التي مر بها، ولم يكن فهمى هو الفنان الوحيد الذي يعترف أمام جمهوره بمحاولات التعافي النفسي من الصدمات بل سبقه عدد كبير من نجوم الفن، ونرصد خلال هذا التقرير أبرز نجوم الفن الذين اعترفوا بالذهاب لعيادات الطبيب النفسي.

أحمد فهمي

ظهر الفنان أحمد فهمي في لقاء تليفزيوني من أيام قليلة كشف خلاله عن ذهابه لطبيب نفسي، حيث قال خلال اللقاء: «عندي اضطرابات قلق، ساعات بتوصل لنوبات ذعر، بس مبقتش موجودة زي دلوقتي.. ورحت لدكتور نفساني أتعالج، لأن طول الوقت حاسس أني في امتحان، وبطني فيها مغص يومي من غير سبب».

نهى عابدين

وفي وقت سابق كشفت الفنانة نهى عابدين عن تعرضها لأزمة نفسية أبعدتها عن الوسط الفني، الأمر الذى دفعها للذهب الى طبيب خلالها نفسي، وفقا لما ذكرته  لـ«الجمهور»، مؤكدة يحتاج كل الفنانين للذهاب لأطباء نفسيين بشكل متواصل، بسبب التجسيد المتكرر للعديد من الشخصيات، ومع هذا التنوع، والتعايش مع كل شخصية على حدة بتفاصيلها نحتاج للذهاب الى طبيب نفسى ومهنة التمثيل تستهلك العاملين بها نفسيًا وعصبيًا، والذهاب لطبيب نفسي ليس بسبب المرض ، ولكن للخروج من الشخصية التي تجسدها، لأنك في بعض الأحيان تحصل على صفات من الشخصية التقى يقدمها الفنان، والراحل أحمد زكى  عاش هذه التجربة أكثر من مرة. 


غادة عبد الرازق

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق خلال حلولها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي عن حرصها الشديد على المتابعة الدورية مع طبيب نفسي منذ 30 عام، أكدت على إلتزامها بالأدوية التي يكتبها لها الطبيب.
 

أصالة
 

وقالت النجمة أصالة نصرى إنها ذهبت الى عيادة الطبيب النفسى، خلال الفترة التي أنفصلت فيها عن المخرج طارق العريان وقبل زواجها من فائق حسن، مؤكدة أنها كانت تحصل على كورسات علاج بالحديث والحكمة، وخضعت للأدوية لفترة 8 أشهر تقريبًا،

يسرا

وأعلنت النجمة يسرا عن ذهابها للطبيب من أجل “ الفضفضة" وليس للعلاج ولم تتلق أى علاج، جاء مشيرة الى أنها  سافرت إلى أمريكا فى عام 1985، وكانت نحيفة جداً ولكنها التقت بأحد الأطباء هناك، ونصحها بالذهاب لطبيبة شهيرة أخضعتها لتنويم مغناطيسى دام لـ 4 ساعات متواصلة وكانت وقتها تحكى للطبيبة وتبكى بشدة حتى انتهت من الكلام .

search