السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجاح شخصي وفني.. أعمال جمعت بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

محمود الجلفي

تصدر فيلم بلوموندو إيرادات دور العرض بمصر منذ طرحه بالسينمات، وحقق إيرادات تجاوزت الـ3 مليون جنيه بعد أسبوعين من طرحه تقريبًا، وشاركت النجمة إيمي سمير غانم مع كضيفة شرف في مشهد جمعها بزوجها حسن الرداد، ولم يكن هذا هو العمل الوحيد الذي يجمعهما،  فهناك العديد من الأعمال الفنية التي اشتركا خلالها معًا.

ونرصد الأعمال الفنية التي جمعت بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد معًا، خلال مشوارهما الفني والتي بلغت 5 أعمال قبل بلوموندو.

فيلم زنقة الستات

كانت المشاركة الأولى التي تجمع بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم من خلال فيلم «زنقة الستات»، وتدور أحداثه حول شاب ثرى يتصيد الفتيات، وكانت تجسد دور المساعدة الخاصة به وبوالده في عيادته الخاصة حتى يقع في حبها بنهاية الفيلم، ويشارك فى البطولة كل من حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأيتن عامر ومى سليم ونسرين أمين وسامى مغاورى وبيومى فؤاد.

مسلسل حق ميت

وشاركا معًا أيضًا من خلال مسلسل «حق ميت»، وهو ثاني الأعمال التي جمعتهما، ويدور أحداثه عن المحامي الشاب نادر «حسن الرداد»، والذى يكون متهما في اختطاف وقتل 4 سيدات، ومع سير الشرطة في التحقيق، يسترجع ذكريات قصة حبه داخل الزنزانة، ويشعر بالحزن بسبب قتل زوجته حنين «إيمي سمير غانم»، ويشارك في بطولة العمل، كل من أحمد عبد العزيز وهادى الجيار وإسلام حافظ ومحمد سلام.

المسلسل الإذاعي فرقة سيكا

اجتمع الثنائي معًا من خلال المسلسل الإذاعي «فرقة سيكا»، وهو عمل كوميدي تشويقي، عن فكرة «ما ضاع حق وراؤه مطالب»، وفى النهاية لا يصح إلا الصحيح، ويشارك فى البطولة، حسن الرداد إيمى سمير غانم وأحمد راتب وسناء شافع وعزت أبو عوف وميمى جمال.

فيلم عشان خارجين

رابع الأعمال التي جمعت بين إيمي وزوجها هو فيلم «عشان خارجين»، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب وفتاة يقعان في الحب لكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة بعد تسلمهما حقيبة داخلها مبلغ مالي كبير، وهو من بطولة كل من حسن الرداد، إيمى سمير غانم،  بيومى فؤاد، نسرين أمين، طاهر أبو ليلة، ضياء الميرغنى، مراد مكرم، والمطرب محمود الليثى وآخرين، قصة هشام ماجد و شيكو سيناريو وحوار فادى أبو السعود إخراج خالد الحلفاوى.

مسلسل عزمي وأشجان

وشاركت الفنانة إيمي سمير غانم مع زوجها الفنان حسن الرداد، من خلال مسلسل «عزمي وأشجان» سنة 2018، وكان يشاركهما في بطولة العمل الفنان الراحل سمير غانم، ونسرين أمين، ورجاء الجداوي، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وصلاح عبد الله، والمسلسل من إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكي.