السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على الألفي يطرح أغنية «ياروح الروح» تضامنًا مع غزة والطفلة ريم

علي الألفي

علي الألفي

محمود الجلفي

A A

طرح الفنان على الألفي، أغنيته الجديدة، والتي تحمل عنوان «ياروح الروح»، وأعلن من خلالها تضامنه مع القضية الفلسطينية ودعمه لشعوب غزة بعد أحداث القصف المتكرر من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقتل الأطفال والنساء، وهي أغنية مهداة للطفلة الفلسطينية الشهيدة ريم، المعروفة بـ«روح الروح».

ودعى علي الألفي جمهوره لمشاهدة الأغنية من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث نشر بوستر وفيديو للأغنية، وعلق عليها: «إهداء لروح الطفلة ريم روح الروح.. وإهداء لروح كل زهرة اتقطفت، نهديكم يا روح الروح، كلمات عمر مصطفى، ألحان وغناء علي الألفي، توزيع إبراهيم الطرابيشي، إخراج أحمد حمدي».


وشارك «الألفي»، مع جمهوره أغنيته الجديدة من خلال موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والتي تحمل عنوان «يا روح الروح» وهي مهداة للطفلة الفلسطينية الشهيدة ريم، المعروفة بـ«روح الروح».

وفي وقت سابق، نشر تعليق من خلال صفحته على «فيسبوك»، أشاد فيه بالفنانة صابرين، وقال على الألفي: «عندي حب حقيقي مش مفهوم تجاه صابرين، صابرين هي نموذج للموهبة المصرية الكبيرة المتشتتة بين كل حاجة فمش باين منها حاجة أو الشخص اللي عنده طاقة كبيرة قوي قوي فلما بتشوف طاقته تتخض وتبعد».

وتابع: «صابرين هي البنت الكيوت قوي في أبو العلا البشري، ثم نجمة الاستعراض في فوازير يحيي الفخراني وهالة فؤاد وهنا عندنا مشكلة.. موهبتها العظيمة بحق تختفي بين كاريزما الدكتور وهالة هالة فؤاد الملائكية رغم أنها الأقوى غناء واستعراضا».

واستكمل: «صابرين طفولتنا مين فيكم أشطر كتكوت؟؟ صابرين اللي شبه كل بنات مصر وطبيعة جسمها بتملى بسرعة فلم تسلم من نار أقلام صحفيين التسعينيات الشرسة وبقت طول الوقت تخس وتتخن ودي حاجة أؤكد لكم أنها تخلي الواحد يفقد عقله، صابرين مسلسل أهالينا اللي كسر الدنيا في سنته وقدم لينا الموهبة الظريفة منى زكي بشكل مختلف، صابرين اللي بتعرف تغني حبت تعمل البوم تسعيناتي راحت لمحمد ضياء صانع الـ(هاني شاكريات) وعمل حاجة في منتهى الـ(هاني شاكر) و عشان طاقتها عالية، الموضوع كان أوفر و صعب».

واختتم: «البوست في حب صابرين.. الموهبة المصرية قوي.. أشطر كتكوت.. اللي لو كان حد فهم طاقتها.. كان الموضوع بقى في مكان تاني بلغوها سلامي ومحبتي». 

search