الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامي قمصان يكشف حجم إصابة ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

دنيا عبده

A A

كشف سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجم إصابة ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأحمر، بعد خروجه بديلًا في مباراة الفريق الأحمر ويانج أفريكانز التنزاني، التي جمعت الفريقين لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

وقال سامي قمصان في تصريحات عقب مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، إن ياسر إبراهيم تعرض للإصابة بكدمة في الركبة بسبب الاحتكاك مع محمد الشناوي في نهاية المباراة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني للأهلي فضل خروج اللاعب لعدم تفاقم الإصابة. 

وخرج ياسر إبراهيم مصابًا في نهاية مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، بعد الارتطام مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، وفضل مارسيل كولر خروج اللاعب ومشاركة خالد عبد الفتاح بدلًا منه. 

الأهلي يتعادل أمام يانج أفريكانز

وتعادل النادي الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني، إيجابيًأ بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأهدر الأهلي فوزًا كان فى المتناول على فريق يانج أفريكانز التنزاني، بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 86 بأقدام الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: على معلول- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- محمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية- إمام عاشور، في خط الهجوم: حسين الشحات- بيرسي تاو- محمود كهربا».