الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لعنة تطارد الأهلي منذ 11 سنة.. الأحمر يتعثر في بطولته المفضلة

الأهلي ويانج افريكانز

الأهلي ويانج افريكانز

حسين العجيلي

A A

تعادل النادي الأهلي  أمام يانج أفريكانز التنزاني، إيجابيًأ بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأهدر الأهلي فوزًا كان فى المتناول على فريق يانج أفريكانز التنزاني، بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 86 بأقدام الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

أحداث مباراة الأهلى ويانج أفريكانز

تقدم بيرسي تاو، للنادي الأهلي في مرمى نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء بعد سيطرة التعادل السلبي على مجريات المباراة.

وتعادل يانج أفريكانز أمام المارد الأحمر في الدقيقة 90، ليعود الأهلي إلى القاهرة بنقطة وحيدة من الفريق التنزاني.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وشهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة، فرصة محققة أهدرها حسين الشحات لاعب المارد الأحمر، بعد كرة عرضية رائعة من محمود عبد المنعم كهربا من يسار منطقة الجزاء.

وبتعادل اليوم، واصل الأهلي تحقيقه رقمًا سلبيًا للمرة الـ 11 في تاريخه، حيث لم ينجح في تحقيق الفوز في أول جولتين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على مدار مشاركاته الأفريقية.

وكانت آخر مرة حقق فيها الأهلي الفوز في أول جولتين، في نسخة 2012، أمام مازيمبي الكونغولي، بنتيجة 2-1، والزمالك بنتيجة 1-0.

ورغم التعادل، يتصدر الفريق الأحمر مجموعته، برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل، ويأتي وصيفًا له فريق ميدياما الغاني برصيد 3 نقاط، فيما يتزيل يانج أفريكانز التنزاني المجموعة بواقع نقطة وحيدة. 

search