السبت، 05 أكتوبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدث الرسمي لسوار الغيني: الزمالك نادي عظيم ولكن نسعى للفوز

محمد ماكس كمار

محمد ماكس كمار

حسين العجيلي

A A

علق محمد ماكس كمارا، المتحدث الرسيم لنادي سوار الغيني، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام الزمالك، والمقرر إقامتها اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

وقال كمارا في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»:«الزمالك نادي عظيم، وأسطوري، وصاحب إسم كبير في القارة الأفريقية، لكن المباراة عبارة عن 90 دقيقة وستحدد قوة الفريق الحقيقية، لكن على الورق الزمالك هو المرشح الأوفر حظًا في المجموعة».

وأضاف:«نحن لا نخشى لاعب بعينه، بل سنواجه الفريق ككل، وكرة القدم لا تعتمد على لاعب يجب أن يكون لديك فريق مميز وقادر على إحداث الفارق».

وتابع كمارا قائلاً:«نأمل أن نتأهل مثل بقية المنافسين في المجموعة، ولدينا طموح في اللعب في الدور نصف النهائي من المسابقة».

لا يوجد طرف قوي أو ضعيف في مواجهة الغد، المباراة 90 دقيقة، وغدا سنعرف من هو القوي أو الضعيف، بعد نهاية أحداث اللقاء».

وأنهى كمارا حديثة قائلا :«إقامة المباراة في القاهرة لا تشكل ضغط علينا، بل نحن من طلبنا أن نلعب مبارياتنا في القاهرة ونشكر مسؤولي الزمالك على الترحيب بهذه الفكرة».

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

ويلتقي الزمالك مع سوار الغيني مساء اليوم  الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءًا على أرضية ستاد السلام ضمن منافسات الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

وتذاع مباراة الزمالك وسوار على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

ويلتقي الزمالك مع سوار الغيني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد السلام غد الأحد، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز في هذه المباراة ومواصلة تصدر المجموعة.

search