السبت، 05 أكتوبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معتمد جمال : الزمالك سيخوض لقاء سوار الغيني بمنتهى الجدية

معتمد جمال

معتمد جمال

رحمة عويس

A A

تحدث معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن لقاء الغد أمام فريق سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وأكد معتمد جمال خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة إلى أن سوار فريق جيد ويؤدي بصورة جيدة، ولديه هدف يسعى لتحقيقه في هذا اللقاء.

وأضاف جمال، أن الجهاز الفني للزمالك قام بدراسة الفريق المنافس من خلال تسجيلات لمبارياته في الفترة الأخيرة، مما يعكس التحضير الجيد والاستعداد اللازم لهذه المواجهة.

 وأشاد بالأداء الذي قدمه الزمالك في دور المجموعات حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراته الأولى أمام أبو سليم الليبي.

وأكد جمال، أن الزمالك سيدخل المباراة بمنتهى الجدية، ولا يوجد فريق سهل أو صعب، حيث يحترم الفرق المنافسة جميعها.

 وطالب اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكي لا يبدأ الزمالك من نقطة الصفر مجددًا في حال عدم تحقيق الفوز في هذه المباراة.

وتحدث جمال أيضًا عن غياب مصطفى شلبي، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك بدائل قوية في مركزه، مثل أحمد مصطفى "زيزو" وإبراهيما نداي وشيكابالا، وأشاد بمستوى عمر جابر، لاعب الفريق، من الناحية الفنية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سوار الغيني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد السلام  غد الأحد، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز في هذه المباراة ومواصلة تصدر المجموعة.

search