السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ريا» بعد حوارها مع ويل سميث: أكثر المحادثات الملحمية والصادقة لي على الإطلاق (صور)

ويل سميث مع ريا أبي راشد

ويل سميث مع ريا أبي راشد

يمنى سعيد

A A

التقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي رشاد مع الممثل الأمريكي العالمي ويل سميث، وأجرت معه لقاء خلال الليلة الثالثة من مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، المقام في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت ريا صورة لها أثناء اللقاء مع «سميث»، وعلقت عليها، قائلة: «لقد تحدث مباشرة من القلب.. واحدة من أكثر المحادثات الملحمية والصادقة التي أجريتها على الإطلاق.. كان من دواعي سروري إجراءها.. شكرًا لك ويل سميث، لقد كان معجبيك سعداء للغاية».

الجدير بالذكر، أن الفنان الأمريكي ويل سميث وصل أول أمس إلى مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» المُقام بالمملكة العربية السعودية في مدينة جدة، ووقف على السجادة الحمراء لالتقاط الصور، وتواجد في المهرجان منذ حفل الافتتاح، ويتابع باقي الفعاليات.

ويأتي هذا الحوار الثاني لـ«ريا» في الليلة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث أعربت منذ قليل عن سعادتها بلقائها مع الممثل والمخرج وعازف الجيتار الأمريكي جوني ديب، وذلك بعد أن أجرت معه حوارا متميزا قالت عليه: «حديث لا ينسى مع الفنان جوني ديب».

search