الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام حجاج تُجدد دعمها لغزة.. وتُطالب جمهورها بالدعاء لهم

ريهام حجاج

ريهام حجاج

يمنى سعيد

A A

جددت الفنانة ريهام حجاج دعمها لغزة، حيث طالبت الجمهور بالدعاء لأهالي غزة، بسبب العنف الذي يتعرضون له من العدو الصهيوني، بعد انتهاء الهدنة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «حجاج» صورة مكتوب بها: «ال ٥٦ يوم إللي فاتوا كوم وإللي بيحصل من أمبارح كوم تاني الحرب بعد الهدنة رجعت أقوي وأصعب وأشد.. أكثروا الدعاء في كل ثانية لإننا لا نملك غيره الآن.. لنا الله ياااااااااااا رب».

وعلقت على الصورة، قائلة: «اللهُم كُن لأهل فلسطين عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا.. اللهم احرس أهل فلسطين بعينك التي لا تنام.. اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة.. اللهم انصر أهل فلسطين وثبت أقدامهم.. اللهم انصر إخواننا في فلسطين.. اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك.. اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القدس وكل فلسطين».

من ناحية أخرى، دعمت الفنانة ريهام حجاج أطفال غزة في الأيام السابقة، وطالبت بشكل متكرر دخول الأطفال لعلاجهم بالمستشفيات المصرية، لإنقاذهم من الموت الذي يطاردهم.

ونشرت «حجاج» منذ ثلاثة أيام صورة لطفلة جديدة، وطالبت بالتدخل لنقلها للعلاج، وحددت مكان تواجد الطفلة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وقالت خلاله: «أنا آسفة على صعوبة الصور، لكن الطفلة شام الطويل 7 سنين فقدت أهلها وحالتها صعبة جدا جدا محتاجين مساعدتكم في الشير لتوصيل صوتنا لاحتياجها الدخول بأسرع وقت للعلاج عشان نلحقها.. وطبعا ما نزلتش الصور غير لما الشير بقا آخر حل.. أرجو النشر من فضلكم.. شام موجودة دلوقتي في مستشفى شهداء الأقصى دير البلح».

search