الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نانسي عجرم عن حفلها بمهرجان «البحر الأحمر» أمس: شكرا لتقاسم هذا المساء معي

نانسي عجرم

نانسي عجرم

يمنى سعيد

A A

أعربت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها بإقامة حفل ليلة أمي بمهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، خلال الليلة الثانية من ليالي المهرجان.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشرت «عجرم» فيديو لحفلتها ليلة أمس وهي تُصافح الفنانين ليلة أمس، وعلقت عليه، قائلة: «الليلة من الألحان والأناقة في حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. شكرا لتقاسم هذا المساء معي».

وظهرت الفنانة نانسي عجرم خلال الفيديو، وهي تشارك الغناء مع الفنانة ماجي بو غصن، والفنانة دينا الشربيني، والفنانة دانيلا رحمة، والمذيعة إنجي علي، والفنانة التركية مريم أوزيرلي، كما خلال فيديو حفلها صافحت الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة يسرا.

الجدير بالذكر، أن حفل افتتاح مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، شهد حضورًا متميزًا لعدد كبير من النجوم حول العالم، من بينهم الفنان الأمريكي ويل سميث، والنجم العالمي جوني ديب، ومن بوليود حضر رانفير سينغ، إلى جانب نخبة من نجوم لبنان، من بينهم الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة، وندين نسيب نجيم، وماجي بو غصن، ومايا دياب والنجم السوري قوصي خولي، إلى جانب حضور متميز من نجوم تركيا، من بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ومريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هُيام» في المسلسل التركي حريم السلطان، وهاندا ارتشيل.

وحضر من مصر عدد كبير من الفنانين المصريين، من بينهم الفنانة إلهام شاهين، ويسرا، وليلى علوي، وماجد المصري، ونيلي كريم، وياسمين صبري وهالة صدقي، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة دينا الشربيني، في أول ظهور لها بعد رحيل والدتها.

search