السبت، 05 أكتوبر 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو يهدد: إذا ارتكب حزب الله خطأ فسيخرب لبنان بيديه

نتنياهو

نتنياهو

شيماء حمدالله

A A

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن تل أبيب ستبذل كل ما في وسعها لإنقاذ المحتجزين، قائًلا: كانت لنا مفاوضات صعبة من أجل إطلاق سراح الرهائن.

وأشار نتنياهو، إلي أن القتال مستمر، ووجه جيش الاحتلال بمواصلة الضغط العسكري على حماس.

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي فى تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام عبرية، أنه أصدر تعليمات لتوسيع العمليات العسكرية في مدينة غزة، مشيرًا إلي مواصلة مواجهة حزب الله في الجبهة الشمالية، وشدد علي أنه إذا ارتكب حزب الله خطأ فسيخرب لبنان بيديه.

وفى السياق، قال مدير مكتب الإعلام الحكومي في غزة إسماعيل الثوابتة، إن هناك أكثر من 500 شهيد ومصاب في مجزرة حي الشجاعية، مشيرًا إلي أنه في محافظة غزة والشمال يوجد أكثر من 800 ألف شخص والاحتلال الإسرائيلي يكذب هذا.

وأضاف مدير مكتب الإعلام الحكومي في غزة:، أن هناك نحو 7500 مفقود جراء العدوان "الإسرائيلي" معظمهم من الأطفال والنساء.
فيما قالت الفصائل الفلسطينية، إن اعتراف الاحتلال الصهيوني الإرهابي بمقتل قائد لواء في فرقة غزة على أيدي عناصرها في 7 أكتوبر واحتجاز جثته، يعكس حجم الخسارة والهزيمة التي حدثت لها بجيشه أمنيا وعسكريا في اليوم الأول للمعركة.

وأضافت وزارة الداخلية الفلسطينية في غزة:، أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف عدة منازل مأهولة بالسكان قرب مستودع طيبة للأدوية وسط خان يونس جنوب قطاع غزة.

بينما أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، باستشهاد 3 أطفال وإصابة 12 آخرين جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي لعدد من المنازل المأهولة بالسكان في خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما تقتحم قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عرابة جنوب غرب جنين، وتستهدف طائرات الكيان الصهيوني عدد من المنازل السكنية شمال قطاع غزة والذي أدي إلي سقوط شهداء وجرحي.

search