الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حضورها عرضه بمهرجان «البحر الأحمر».. ماجي بو غصن تُشيد بفيلم «نجا» السعودي

الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن

الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن

يمنى سعيد

A A

شاهدت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، العرض الخاص للفيلم السعودي «نجا»، خلال فعاليات الليلة الثالثة لمهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» المُقام في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، وأشادت به كثيرًا وبإنتاجات المملكة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشرت «بو غصن» عدة صور من إطلالتها خلال الليلة الثالثة لمهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، وعلقت عليها، قائلة: «حضور العرض الأول لفيلم نجا ماغي بو غصن مع ‏(Netflix)‏.. فيلم سعودي جديد يعرض في مهرجان البحر الأحمر جدة المملكة العربية السعودية.. كل الدعم والتقدير لمواهب السعودية وإنتاجاتها».

وطلت «بو غصن» خلال اللية بإطلالة جديدة ومتميزة، واختلفت عن الإطلالتين السابقتين في الليلة الأولى والثانية، حيث ارتدت بستا قصير باللون الأصفر بأكمام طويلة، واعتمدت الشعر الليس الأسود مع الغُرة الثقيلة.

تجدُر الإشارة، إلى أن الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن بدأت منذ أيام قليلة، تصوير أولى مشاهد مسلسلها «ع أمل» الذي من المقرر أن تشارك به خلال السباق الرمضاني المُقبل، ويشاركها به نخبه كبيرة من نجوم الفن في لبنان وسوريا.

مسلسل «ع أمل» يتناول قصة اجتماعية واقعية، وحكاية مختلفة على الفنانة ماجي بو غصن، حيث يطرح المسلسل عدة مواضيع وأفكار جديدة وجريئة، تمسّ كل شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوّق ودراميّ بحت.

قام بكتابة المسلسل المؤلفة المتميزة نادين جابر، والتي سبق وشاركتها «بو غصن» العديد من الأعمال الناجحة، وكان على رأسها مسلسل «للموت» الذي تألف من ثلاثة أجزاء وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، والعمل من إخراج رامي حنا، وإنتاج شركة «إيجل فيلم» لزوجها المنتج جمال سنان.

search