الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نبيل الحلفاوي يعلق على تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز بدوري الأبطال

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي

محمود الجلفي

A A

علق الفنان نبيل الحلفاوي على تعادل النادي الأهلي أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي جمعهما بتنزانيا.

ونشر نبيل الحلفاوي تغريدة من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «x»، قال خلالها: «تحسن الأداء في الشوط الثاني واقتربنا من شكل الأهلي حتى أحرزنا الهدف. وكأنما انتهت المباراة. فتعادلنا..  إهدار الأهداف عرض مستمر».

وتابع في تغريدة أخرى: «ملحوظة في الفترة الأخيرة، ‏لاعبو الأهلي يتعالون على الكرة الثانية «السكند بول»، ‏يقولك أنا اعور نفسي ليه؟، حلال عليه ونبقى ناخدها منهم على رواقة»

والمعروف عن «الحلفاوي»، انتمائه الشديد كرويًا للنادي الأهلي المصري، والدعم الدائم له في كافة مبارياته، والتعليق على أحداث الفوز والهزيمة بعد كل مباراة، كما يتابع جمهور الأهلي تغريداته باهتمام لشعورهم بحبه للفريق.

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، بالتعادل الإيجابي 1-1، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم بيرسي تاو، للنادي الأهلي في مرمى نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الدقيقة 86 من عمر اللقاء بعد سيطرة التعادل السلبي على مجريات المباراة.

وتعادل يانج أفريكانز أمام المارد الأحمر في الدقيقة 90، ليعود الأهلي إلى القاهرة بنقطة وحيدة من الفريق التنزاني.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وشهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة، فرصة محققة أهدرها حسين الشحات لاعب المارد الأحمر، بعد كرة عرضية رائعة من محمود عبد المنعم كهربا من يسار منطقة الجزاء.