السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمشاركة تايسون.. تركي آل شيخ ينشر الصورة الأولى من فيلم «ولاد رزق 3»

 ولاد رزق

ولاد رزق

محمود الجلفي

يواصل أبطال فيلم ولاد رزق 3، تصوير الجزء الثالث منه داخل العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، بمشاركة نجوم مصريين وعالميين، مع المخرج طارق العريان.

ونشر المستشار تركى آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن الصورة الأولى لصناع العمل من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وضمت الصورة المخرج طارق العريان والبطل العالمي الأسطورة تايسون فيوري والنجوم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وأسرة تصوير العمل.

أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الـ 3

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم حول شخصية المعلم صقر وخروجه من السجن، ويتعاون مع شربيني، ويقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين منهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، آسر ياسين الذي يظهر خلال أحداث الفيلم بدور الشايب كضيف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال أحمد عز

الجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد عز السينمائية فيلم كيرة والجن الذي حقق نجاحا كبيرا وحقق إيرادات 120 مليون جنية، وشارك في البطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدي المفتي، علي قاسم، رزان جمال، روبي، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

وتدور أحداث الفيلم حول حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل الإنجليزي.