الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال يعلن مقتل قائد اللواء الجنوبي.. وجثته محتجزة بغزة

إساف حمامي قائد اللواء الجنوبي الإسرائيلي

إساف حمامي قائد اللواء الجنوبي الإسرائيلي

شيماء حمدالله

A A

أعلنت وسائل الإعلام العبرية نقلا عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ قليل، عن مقتل العقيد إساف حمامي، قائد اللواء الجنوبي بفرقة غزة في هجوم 7 أكتوبر وجثته محتجزة بغزة.

فيما كشف مدير مكتب الإعلام الحكومي في غزة إسماعيل الثوابتة، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال الصهيوني إلى 15207 شهداء، مشيرًا إلى أن نحو 70 في المئة من الشهداء هم من الأطفال والنساء

وأشار مدير مكتب الإعلام الحكومي في غزة، إلى ارتفاع عدد المصابين جراء قصف الاحتلال الصهيوني إلى 40650، موضحًا أنه تم تدمير 60 في المئة من المنازل والوحدات السكنية في قطاع غزة جراء عدوان الاحتلال، إضافة إلي أن الوضع الإنساني في قطاع غزة وصل إلى مرحلة كارثية.
ومن جانبه، قال نائب رئيس المكتب السياسي للفصائل الفلسطينية صالح العاروري، إنه لا يوجد الآن مفاوضات، والموقف الرسمي والنهائي لحركة حماس والمقاومة أنه لا تبادل حتى انتهاء العدوان الصهيوني الإرهابي بشكل كامل ونهائي.

وأكدت الفصائل الفلسطينية، أن ما بقي لديهم من الأسرى، هم جنود سابقون، مشيرًة إلى أنه لا يوجد مفاوضات في موضوعهم حتى نهاية العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأضافت الفصائل الفلسطينية، أن الاحتلال الصهيوني الإرهابي رفض استكمال صفقة الإفراج عن الجنود السابقين بمعايير جديدة، ويظن أنه باستئناف استهداف الأطفال والنساء أن المقاومة سنرضخ، مؤكدًة أن الموقف الرسمي هو أن صفقة التبادل سوف نناقشها بعد انتهاء الحرب.

search