السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من جدة إلى تونس.. إلهام شاهين تشيد بمنطقة سيدي بوسعيد السياحية

إلهام شاهين

إلهام شاهين

محمود الجلفي

A A

حرصت النجمة إلهام شاهين، على مشاركة بعض الصور مع جمهورها خلال جولتها الأخيرة من منطقة سيدي بوسعيد فى تونس، وعبرت عن شعورها بالسعادة للقيام بهذه الجولة.

ونشرت إلهام شاهين مجموعة من الصور من خلالها حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها: «جولة رائعة في سيدي بوسعيد، أجمل المناطق السياحية في تونس».

جاءت هذه الجولة بعد مشاركة إلهام شاهين بحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمدينة جدة، في المملكة العربية السعودية، وسافرت بعدها مباشرة لتونس لتقوم بجولة سياحية.

إلهام شاهين والانتخابات الرئاسية

وأكدت الفنانة إلهام شاهين، أنها ستشارك بالتصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية، التي من المقرر انطلاقها بدءًا من يوم 10 حتى 12 ديسمبر المقبل، على أن تستمر على مدار ثلاثة أيام.

وقالت «شاهين» في تصريح لـ«الجمهور»: «أكيد نازلة الانتخابات الرئاسية، وهدلي بصوتي في العملية الانتخابية، وده مهم إن الناس كلها تعمل كده».

وحثت جمهورها على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، قائلة: «بدعو كل الناس إنهم يشاركوا ويكون ليهم رأي في كل حدث في بلدهم، لمصلحة بلادنا إننا كلنا نشارك في الحياة السياسية ويكون لينا رأي».

مسلسل الفريدو

وكان آخر أعمال النجمة إلهام شاهين من خلال مسلسل الفريدو، وهو عمل فني من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وشاركها في البطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي، وندى موسى، وأمير شاهين، إلى جانب عدد من النجوم.

والجدير بالذكر، أن مسلسل «ألفريدو»، هو العمل الذي عادت به النجمة إلهام شاهين بعد أخر أعمالها الموسم الرمضاني قبل الماضي، من خلال مسلسل «بطلوع الروح»، والذي قدمت من خلاله شخصية إرهابية وحققت نجاحًا كبيرًا، وشاركها البطولة الفنانة منة شلبي إلى جانب عدد من النجوم وإخراج كاملة أبو ذكري.

search