الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال يقصف مربعا سكنيا يضم 1000 شخص بالشجاعية

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، منذ قليل، عن ارتفاع حصيلة إصابات أهالي قراوة بني حسان حتى الآن، نتيجة اعتداء المستوطنين والذي أدي إلي 3 إصابات بالرصاص الحي وجار نقلها إلى المستشفى، مضيفًة أن هناك إصابات أخري بقصف الاحتلال الإسرائيلي مجموعة مواطنين في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

ومن جانبه، كشف الناطق باسم الدفاع المدني، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي قصف مربعا سكنيا كاملا يضم 1000 شخص في حي الشجاعية بغزة.
فيما أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، باستمرار الحزام الناري العنيف الذي تنفذه طائرات الاحتلال الحربية شمال مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، والذي أدى إلي وجود عدد كبير من الشهداء والجرحى.

وأضافت وسائل الإعلام، أن قصفا مدفعيا مباشرا استهدف طواقم الدفاع المدني والطواقم الطبية الذي تحاول انتشال الشهداء و الجرحى من أسفل ركام المنازل شمال قطاع غزة.

وتابعت: طواقم الدفاع المدني تتعامل مع عدد من الشهداء والاصابات إثر استهداف الاحتلال عدة منازل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وفى سياق متصل، قالت وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطينية، إن طائرات الاستطلاع تستهدف مجموعة من المواطنين في المغازي ووصول عدد من الإصابات إلى مشفى الأقصى.

كما استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي، عدة منازل مأهولة بالسكان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة والذي أدى إلى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى.

search