السبت، 06 يوليو 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زعيم الأغلبية بمؤتمر مستقبل وطن بالغربية: لا يمكن لأحد إنكار إنجازات السيسي

عبد الهادي القصبي

عبد الهادي القصبي

أحمد المقدامي

وجه الدكتور عبد الهادي القصبي، نائب رئيس مستقبل وطن وزعيم الأغلبية، تحية حب واحترام إلى أبناء محافظة الغربية،  موضحا أنه وسط أهله وأحبابه رغم أنه جاب جميع محافظات الجمهورية، لكن أهل الغربية مذاق خاص.

وقال “القصبي”، خلال خلال المؤتمر الحاشد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، لا يمكن لأحد أن ينكر إنجازات الرئيس السيسي رغم التحديات والصعوبات، ورغم ذلك مصر تسير نحو التنمية، متابعاً أنه في لحظة لا يستطيع أحد أن ينساها في الوقت اللي كانت مصر بتتخطف فيه وكان فيه قتل وخطف وسفك دماء، وجدنا الفريق عبد الفتاح السيسي وهو يرتدى ثياب العزة ويعلن استعادة الدولة المصرية.

وتابع:  وقبل أن يتحمل مسئولية ونداء الشعب المصري مرارا وتكرارا وبنى وعمر وواجه الإرهاب. حتى 7 أكتوبر رأينا مجزرة وهدم مساجد وكنائس  في قطاع غزة ولكن وجدنا الوحيد الذى تصدى للعالم كله هو القائد عبد الفتاح السيسي لوقف العدوان وإدخال المساعدات حيث  تلقى عدة اتصالات مع رؤساء  وزعماء العالم.

وأوضح زعيم الأغلبية، أن مهمتنا مش في المؤتمر وعندنا مهام كبيرة أمام صناديق الاقتراع، حتى بعد انتهاء المؤتمر علينا جميعا أن نساعد بعضنا البعض ومن له حاجة عند غيره فليساعده فيها.