الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد.. رقصة نبيلة عبيد مع نادين نجيم تثير تفاعلاً على مواقع التواصل

نادين نجيم ونبيلة عبيد

نادين نجيم ونبيلة عبيد

يمنى سعيد

A A

التقت الفنانة نبيلة عبيد، الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال الليلة الثانية من مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، ورقصا معًا على أنغام أغنية «صحصح» للفنانة نانسي عجرم.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو للنجمتين نبيلة عبيد ونادين نجيم، وهما يرقصان معًا على أنغام نانسي عجرم وهي تغني أغنية «صحصح»، وهو ما أثار تفاعلاً واسعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي “إكس وإنستجرام وفيس بوك”، وتفاعل المغردون الظهور الجريء للنجمات، وتألقهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بدأت منذ أيام قليلة، تصوير أحداث مسلسها «2024» المقرر أن تُشارك به خلال السباق الرمضاني المُقبل.

تصوير المسلسل بدأ بلبنان، ومن المقرر استكمال باقي مشاهد التصوير بتركيا، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويأتي ذلك على عكس الجزء الأول منه، والذي حمل اسم «2020» وقدمته «نجيم» منذ ثلاثة سنوات مع النجم السوري قصي خولي.

وتم الكشف عن عدد من النجوم المشاركين في العمل مع نادين نجيم والفنان محمد الأحمد، من بينهم الفنانة اللبنانية كارمن لبس، والفنان اللبناني طوني عيسى، وشاركوها خلال مسلسل «2020»، وأيضًا سيشارك الفنان وسام صليبه، وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن باقي فريق العمل، وستخوض الضابط «سما» خلال أحداث المسلسل مهمة جديدة.

من المقرر أن تُشارك «نجيم» بمسلسل «2024» خلال السباق الرمضاني القادم، ويشاركها البطولة كلً من الفنان السوري أحمد الأحمد، والفنانة اللبنانية القديرة كارمن لبس، ولم يتم الإعلان عن باقي فريق العمل حتى الآن، وسيكون العمل استكمالًا لقصة الضابط سما التي تنكرت خلال الجزء الأول في شخصية «حياة»، ولا أحد يعرف إذا كانت ستكون هناك مغامرة جديدة ستعيشها الضابط سما، أم أن الحكاية استكمالا للموسم الأول.

search