السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان: افتخر بأني العربي الوحيد في أغنية كأس أمم إفريقيا 2024

محمد رمضان

محمد رمضان

ندى يوسف

A A

احتفل محمدرمضان بالنجاح الذي حققته أغنيته الرسمية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، معربًا عن فخره الشديد لأنه الفنان العربي الوحيد الذي شارك في الأغنية الخاصة بالبطولة الأفريقية .

وكتب «رمضان» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله رب العالمين افتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا».

وأضاف رمضان: «أهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا، ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر».

أغنية محمد رمضان في كأس الأمم الإفريقية

وكان الفنان محمد رمضان طرح أمس الجمعة على خاصية ستوري من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع من الأغنية وعلق قائلًا: «كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا ، وتحمل الأغنية الجديدة  اسم «akwaba»، وهي الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية.

حل أزمة محمد رمضان وعمرو أديب

وسافر الفنان محمد رمضان، مؤخرا من مدينة الرياض السعودية إلى إسطنبول بتركيا للمشاركة فى حفل فنى .

وشهدت الأيام الماضية مصالحة بين الفنان محمد رمضان مع الإعلامى عمرو أديب ، الذى ذكر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X» أنه  تصالح مع الفنان محمد رمضان بواسطة تركي آل شيخ، قائلًا: «اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره لي عما بدر منه تجاهي الشهور الماضية وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف، شكرا لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ دائما تسعى للخير والمحبة».

search