السبت، 06 يوليو 2024

03:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رمضان يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة لكأس الأمم الإفريقية

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

كشف الفنان محمد رمضان عن استعداده لطرح أحدث أغنياته الجديدة «akwaba»، وهي الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية.

وأعلن محمد رمضان عن موعد طرح الأغنية، عن طريق خاصية ستوري من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ليشوق جمهورها لانتظار العمل، وعلق قائلًا: «كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر».

حل أزمة محمد رمضان وعمرو أديب 

وسافر الفنان محمد رمضان، من مدينة الرياض السعودية إلى إسطنبول بتركيا، وأعلن ذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، ولم يتطرق خلال منشوره بالحديث عن المكالمة التي أعلن عنها عمر أديب بالاعتذار له، على الرغم من انطلاق مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» منذ قليل بمدينة الرياض، حيث إن سفر رمضان يمنعه من حضور افتتاح المهرجان.

ونشر رمضان صورة له من طائرته الخاصة، أثناء توجهه إلى إسطنبول، وعلق عليها، قائلًا: «من الرياض إلى إسطنبول.. ثقة في الله نجاح».

كما نشر الإعلامي عمرو أديب، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X» حاليًا، يُعلن خلاله التصالح مع الفنان محمد رمضان بواسطة تركي آل شيخ، قائلًا: «اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره لي عما بدر منه تجاهي الشهور الماضية وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف، شكرا لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ دائما تسعى للخير والمحبة».