الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير تصوير «وبقينا اتنين»: المتحدة قدرت الظرف ولم نحذف دور طارق عبدالعزيز

مدير تصوير مسلسل وبقينا اتنين

مدير تصوير مسلسل وبقينا اتنين

ندى يوسف

A A

كشف هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسل «وبقينا اتنين» بطولة الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، آخر التطورات التي وصل إليها صناع العمل حول مصير شخصية الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، بعد أن توفي قبل أن يكمل باقي مشاهده.

وأكد «زنيتا» لـ«الجمهور»، أن طاقم عمل المسلسل، مازالوا يعقدون جلسات يوميًا، لمناقشة الأزمة التي تورط فيها صناع العمل بعد وفاة طارق عبدالعزيز.

وأوضح أن المنتج كريم أبو ذكري، استبعد تمامًا فكرة حذف مشاهد «عبدالعزيز» من الخطة، مشيرًا إلى أنهم يحاولون التوصل إلى حل آخر.

وأشار إلى أنهم لم يستأنفوا حتى الآن تصوير باقي مشاهد المسلسل، ولكنهم اتفقوا مع شركة المتحدة لتأجيل موعد عرضه، قائلًا: «والمتحدة قدرت الظروف ولم تأخذ الشرط الجزائي».

وفاة طارق عبد العزيز

توفى الفنان طارق عبدالعزيز، مساء أمس، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك نقلًا عن نقابة المهن التمثيلية.

وسقط الفنان طارق عبدالعزيز، بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده، وأصيب ببعض التشنجات، وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله، وحاول الأطباء إنقاذه ولكنهم وجدوه ميتًا.

وشارك الراحل مؤخراً في مسلسل «آخر دور» بطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهي عابدين، مريم الخشت، حمادة صميدة، مها نصار، تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.

ويجسد طارق عبدالعزيز خلال أحداث المسلسل، شخصية صديق الفنان شريف منير، المفعم بالحيوية والنشاط، والذي يضيف بهجة على أي مكان موجود به.

مسلسل «وبقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

search